الرئيسية > اخبار الفن > ساهر الساهر : سأرفع رأس بلادي .. ولن أعيش في جلباب عمي كاظم

ساهر الساهر : سأرفع رأس بلادي .. ولن أعيش في جلباب عمي كاظم

ليس معنى أن عمي هو كاظم الساهر أنني أعتمد على ذلك.. أنا أعتمد فقط على موهبتي وعمي لم يتدخل من قريب أو بعيد للتأثير على البرنامج أو لجنة تحكيمه، وهو لم يعرف من الأساس أني سأشارك في Arabs Got Talent”.. بهذه الكلمات أكد المتسابق العراقي ساهر الساهر على استقلاليته عن عمه ولسان حاله يقول: “لن أعيش في جلباب عمي”.

ساهر كان متشددا في هذه النقطة، حينما تابع قائلا: “ليس عندي واسطة، وثقتي بنفسي هي رأس مالي، والبيانو ليس به واسطة، ولا أنكر أن عمي يدعمني بشكل عام لتنمية موهبتي والاطمئنان على جديدي، لكنه يعرف أن موهبتي هي التي ستتحدث عني وليس عمي”.

وحتى يؤكد ساهر على “استقلاليته”، قال: “لا أحب الغناء ولكنني أعشق البيانو.. البيانو يفهمني ويسليني، وحلمي أن أكمل دراسة الموسيقى وأحصل على شهادة فيها”.

وجه ساهر اكتسى بالألم وهو يتحدث عن بلده العراق، مؤكدا أنها مرت بأسوأ سنواتها منذ 2003 وحتى 2007، لكنها بدأت الآن في التعافي، قائلا: “صدمت عندما عدت إلى العراق عام 2005 ودخلت بغداد فوجدتها مدينة للأشباح بعد أن كانت ملء السمع والبصر..”

وتابع: “وجدت أمهات يبكين على أبنائهن وزوجات يرثين أزواجهن وأطفال يبحثون عن عوائلهم الذين غيبتهم آلة الحرب، لكني مصمم على أن أرفع رأس بلادي بفني، وأتمنى بعد نهاية برنامج Arabs Got Talent أن أقوم بإحياء حفلات في العراق”.

وتحدث ساهر عن الواقعة التي سببت هجوما عليه، قائلًا: “أريد أن أوضح شيئا.. عندما سألني علي جابر عن كوني “ابن أخ” الفنان كاظم الساهر، قلت إن كاظم هو “نحس” في الفن، كثيرون فهموا كلمتي على محمل الخطأ، وأود أن أؤكد أن كلمة “نحس” في العراق تعني صارم في مجاله، أو لا يجامل، وليس لها أي معنى آخر.

وكشف المتسابق العراقي عن تحضيره مقطوعة من أصعب أعمال “فرانز ليست”، والملقب بـ”شيطان البيانو”، لعزفها خلال مشاركته في حلقة Arabs Got Talent القادمة، وأتمنى أن تحوز إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم.

شاهد أيضاً

كيف أصبح الأطفال المشاهير على الإنترنت اليوم؟ 😮

هناك الكثير من الصور التي تنشر على الإنترنت وتحصل على شهرة كبيرة، وهي في الحقيقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *