الرئيسية > اخبار الفن > ساندي: لست مطربة إغراء وحادث التحرش مفبرك

ساندي: لست مطربة إغراء وحادث التحرش مفبرك

تساقطت دموع الفنانة الشابة ساندي فجأة عندما سألها شوبير عن الظلم الذي تعرضت له في حياتها، وأكدت أن سبب دموعها هو رفضها للظلم دون أن تخوض في تفاصيل.
ونفت ساندي ما تردد عن شعورها بالندم على الملابس التي ارتدتها في أعمالها المصورة وقالت: لست مطربة إغراء لكنني أتابع خطوط الموضة العالمية وسني مازال صغيرا، وخلال الفترة الماضية غيرت من طريقة لباسي حتى ارضي جميع الأذواق.

وحول تعرضها للتحرش في حفل العجمي نظرا لارتدائها هوت شورت قالت: هذا الخبر مفبرك تماما وقمت برفع دعوى قضائية ضد المجلة التي اعترفت بوجود خطأ، خاصة أن الصورة التي انتشرت تؤكد أن أحد المعجبين حاول مصافحتي أثناء وجودي على المسرح، أما بخصوص الهوت شورت، فهو يتناسب مع حفل الشاطئ، خاصة أن الجمهور كان يرتدي ملابس بكيني.
ورفضت ساندي الاتهام الموجه لها بعدم تلقيها عروضا من شركات إنتاج لذلك تنتج لنفسها وقالت: بالعكس تلقيت عروضا كثيرة، لكنني فضلت أن أنتج ألبوماتي بنفسي حتى لا يتحكم في خطواتي أي شخص ويكفيني في النهاية أنني كسبت حب جمهوري.
ونفت ساندي ما تردد حول حصول المطرب العالمي كارل وولف على مبلغ مالي كبير نظير مشاركتها في دويتو من المقرر طرحه ضمن ألبومها الجديد «أحسن من كتير»، وقالت: لم أدفع مليما لكارل ولف، لكن الاستفادة متبادلة، حيث إنه يسعى لكسب جمهور جديد في الوطن العربي، خاصة أن جذوره لبنانية.
وفي نهاية الحلقة وجه شوبير سؤلا لساندي فيما إذا كان مثلها الأعلى هو تامر حسني وهيفاء وهبي في الغناء فقالت: مثلي الأعلى في الغناء هو عمرو دياب.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *