الرئيسية > اخبار الفن > ساندرا بولوك تسرق “العصابة” من جورج كلوني

ساندرا بولوك تسرق “العصابة” من جورج كلوني

ساندرا بولوك

من المعروف أن علاقة الصداقة التي تجمع بين النجمين جورج كلوني و ساندرا بولوك تعتبر من أقوى علاقات الصداقة الموجودة في هوليوود، وربما كان هذا هو الدافعلهما للعمل سوياً في أكثر من مناسبة.

فبعد أن اجتمع الثنائي في بطولة الفيلم الشهير والذي نال عدة جوائز “Gravity” ؛ تشهد هذه الأيام عرض الفيلم الجديد لساندرا بولوك والذي تولى كلوني إنتاجه وهو Our Brand Is Crisis، ويبدو أن الأيام القادمةستشهد المزيد من التعاون بينهما.

وفقاً لتقارير جديدة نشرتها عدد من المواقع الفنية الشهيرة من ضمنها collider؛ يتم الآن التحضير لإعادة إنتاج سلسلة فيلم العصابة Ocean’s 11 الشهيرة التي قام كلوني ببطولتها، مع اختلاف كبير هذه المرة.

فقد أكدت التقارير أن الفيلم الجديد سيكون بطولة نسائية جماعية، وسيتم استبدال الأبطال الرجال بشخصيات نسائية، حيث ستقوم بولوك بتزعم العصابة، وهو الدور الذي لعبه كلوني في الثلاثية الشهيرة.

وأضافت التقارير أن الفيلم النسائي سيقوم بإنتاجه كلا من كلوني ومخرج السلسلة الأصلية ستيفين سودربرج وأن مقعد الإخراج سيكون من نصيب جاري روس؛ الذي قام بإخراج الجزء الأول من سلسلة The Hunger Games، ولم يعلن بعد أي من نجمات هوليوود ستقوم بالمشاركة في بطولة الفيلم الجديد.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …