الرئيسية > اخبار الفن > سامو زين ينفي إشاعة إيقافه عن العمل في جمهورية مصر

سامو زين ينفي إشاعة إيقافه عن العمل في جمهورية مصر

سامو-زين

أثارت قضية الفنان سامو زين مع شركة «كلمة» للإنتاج الموسيقي، الكثير من البلبلة والتصريحات من الطرف الثاني بشأن الحكم على الفنان السوري، بغرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بالإضافة إلى إيقافه عن العمل في مصر، وذلك بسبب مخالفته لشروط تعاقده مع الشركة في القضية التي استمرت لأكثر من تسعة أعوام.

وأوضح سامو زين الحقيقة كاملة، حيث قال: هذا الموضوع غير صحيح، ولم يجر إيقافي عن العمل في مصر، فهذه ليست أكثر من أخبار كاذبة وغير صحيحة.

وتساءل: كيف يتم إيقافي عن العمل في مصر وأنا لدي حفل زفاف خلال الأسبوع المقبل؟ هذا الأمر غريب للغاية ويثبت كذب ادعاءات الشركة.

وأضاف سامو: لم أتلق أي إنذار من نقابة المهن الموسيقية المصرية بشأن إيقافي عن العمل في مصر، ولو تم إيقافي لكان من المفترض أن يجري توجيه إنذار لي، وهذا لم يحدث.

كما رد سامو زين على التصريحات المزعومة بشأن رفض الاستئناف الخاص بالقضية وقال: لم يجر رفض الاستئناف، وقمنا بتقديم أوراق كثيرة للنقابة بشأن توضيح الحقيقة لها، ووصل إنذار إلى ياسر حسنين.

وبخصوص رفض الاستئناف، فهذا موضوع كاذب للغاية والدليل أنه حينما يجري تقديم الاستئناف إلى المحكمة، فإما يلقى القبول أو الرفض، ومعنى أنه تم تحديد جلسة للاستئناف فهذا يوحي بالقبول.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …