الرئيسية > اخبار الفن > سامو زين: لا أعرف مطربة اسمها إليسا لأقدم دويتو معها

سامو زين: لا أعرف مطربة اسمها إليسا لأقدم دويتو معها

رد المطرب السوري سامو زين على تصريحات المطربة اللبنانية إليسا بأنها لا تعرف مطربا على الساحة اسمه سامو زين بالمثل، حيث تساءل هو الآخر: “من هي إليسا حتى أقدم ديو معها”.

وقال زين بغضب: إنه فوجئ بتصريحات إليسا بأنها لا تعرفه، من خلال تصريح لها نشر في إحدى الصحف المصرية الأسبوعية، وتعجب من كلامها لأنه لا مبرر له، بحسب صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية 14 يناير/كانون الثاني.

وتساءل: تعرف من إليسا في الوسط الفني العربي؟ فمن قبل أعلنت أنها لا تعرف المطرب المصري محمد حماقي، الذي يعرفه الوطن العربي كله، وذاع صيته خارجه أيضا. وقبل حماقي ادعت أنها لا تعرف الملحن محمد رحيم.

وأضاف إذا كانت إليسا لا تعرفني فلتسأل المطرب اللبناني راغب علامة -صاحب الفضل في وجودها على الساحة الفنية- فهو يعرفني جيدا، وقد صرح في أحد البرامج من سنوات بأنني من أهم مطربي جيلي.

وحول الديو الذي تردد أنه سيجمعهما سويا، قال: “أنا لا أعرف إليسا حتى أعمل معها في دويتو غنائي، وما قيل شائعة لا علاقة لي بها، فأنا لا أفكر في التعامل معها”.

ورفض المطرب السوري بشدة القول: إنه ينتمي إلى جيل تامر حسنى وحماقي، وقال: أنا أغني منذ أكثر من 12 عاما، وأنتمي إلى جيل نانسي عجرم ووائل كافوري ورامي عياش، أتعجب من وصف البعض لي بأنني أنتمي إلى جيل تامر حسني ومحمد حماقي، فأنا لست من جيلهم.

ونفى -في الوقت نفسه- وجود خلافات مع تامر حسني، وأوضح أنه لا توجد خلافات بيننا إطلاقا، ولا يوجد بيننا منافسة ولسنا من جيل واحد، ومؤخرا تبادلنا أنا وتامر التهاني بصفتنا ننتمي إلى شركة إنتاج واحدة، وأرفض المقارنة بيني وبين تامر حسني، فتاريخي الفني أكبر من تاريخه بكثير.

وتمسك المطرب السوري بتصريحاته السابقة؛ التي أكد خلالها أنه رقم واحد في جيله، وقال: أنا حر، وأرى نفسي رقم واحد عند جمهوري، فكل فنان من حقه أن يطلق على نفسه أي شيء، ولا يحاسبه أحد، فهي حرية شخصية ولا تنال من الآخرين.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *