الرئيسية > اخبار مختارة > سامسونغ تكشف عن كاميرا جالاكسي وجهاز Phablet

سامسونغ تكشف عن كاميرا جالاكسي وجهاز Phablet

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن أول جهاز هجين يجمع بين الكاميرا والهاتف الذكي تندرج تحت العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالشركة “جالاكسي” في مؤتمر صحافي خاص بها قبيل افتتاح مؤتمر “IFA” بمدينة “برلين” الألمانية.

“Galaxy Camera” عبارة عن مزيج يجمع بين كاميرا رقمية مدمجة وهاتف أندرويد، تعمل بأحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل الشهير باسم “جيلي بين-أندرويد 4.1″، يمكن التحكم فيها عن طريق الأوامر الصوتية مثل تكبير الصورة أثناء الالتقاط.

وستتوافر الكاميرا في ثلاثة إصدارات، الأول يدعم تقنية “WiFi” اللاسلكية فقط، والثاني يدعم شبكات “WiFi” وشبكات الجيل الثالث المطور “تقنية HSPA+” معاً بسرعة نقل بيانات 21 ميجابت في الثانية.

أما الإصدار الثالث فيدعم شبكات الجيل الرابع “LTE” وتقنية “WiFi” معاً، حيث يمكن من خلالها إرسال المادة التي تم التقاطها سواء فيديو أو صور ورفعها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل في حال عدم توافر الشبكة اللاسلكية.

وتأتي الكاميرا مزودة من الخلف بشاشة عرض لمسية قياسها 4.8 بوصة (12.1 سم) مزودة بتقنية “HD SuperClear LCD” لتستخدم في تصفح المواقع الإلكترونية شبكات التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العنكبوتية.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *