الرئيسية > اخبار مختارة > سامسونغ ترد على “أي فون 5” بإطلاق “غالكسي أس4”

سامسونغ ترد على “أي فون 5” بإطلاق “غالكسي أس4”

أعلنت عملاق شركات التكنولوجيا، شركة سامسونغ، أنها بصدد طرح هاتفها الجديد “غالكسي أس4” ليأتي هذا الإعلان متزامنا مع إعلان شركة أبل عن إطلاق هاتفها الجديد “أي فون 5” الذي يعتبر الهاتف الأول في العالم بحسب الأرقام والإحصاءات العامة.

وبينت شركة سامسونغ أن الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه رسميا في شهر فبراير/ شباط المقبل خلال مؤتمر الهواتف العالمي الذي سيتم عقدة بالمدينة الإسبانية برشلونة.

وبينت التقارير المسربة أن الأنباء الواردة عن مصادر داخل شركة سامسونغ تشير إلى أن “غالكسي أس4” سيتمتع بشاشة حجمها خمسة إنشات وهي أكبر من الشاشة التي زود بها جهاز “أي فون 5” بإنش كامل.

وجاء في التقارير أن هاتف غالكسي الجديد سيكون أقوى وأسرع من نسخة غالكسي أس 3 حيث تم تزويده بتقنيات جديدة لتطوير أداءه تعتمد بمجملها على نظام “اندرويد،” بالإضافة إلى أن الجهاز سيتم تزويده بنظام “4 جي” لتوفير السهولة والسرعة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال الهواتف المتنقلة.

وتأتي هذه الأنباء بعد أيام من كشف شركة “أبل” عن هاتفها الذكي الجديد “آي فون 5،” والذي يتميز بأنه الأكثر نحافة والأسرع من نوعه، في عالم الهواتف الذكية، والذي من المتوقع أن تصل حجم مبيعاته خلال الشهور الثلاثة الأولى من طرحه بالأسواق، إلى نحو 45 مليون جهاز.

ويذكر أن أحد المحاكم الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا، غرَمت في وقت سابق الشهر الماضي شركة سامسونغ للتكنولوجيا، بمبلغ مليار دولار لصالح عملاق شركات التكنولوجيا، شركة أبل، بعد دعاوي انتهاكات لبراءات الاختراع المسجلة باسم شركة أبل والمستخدمة في هواتفها النقالة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *