الرئيسية > اخبار مختارة > سامسونغ: بيع 20 مليون هاتف جالاكسي S3 بـ100 يوم

سامسونغ: بيع 20 مليون هاتف جالاكسي S3 بـ100 يوم

أعلنت شركة سامسونغ إلكترونيكس بيع أكثر من 20 مليون وحدة من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي إس3 خلال أول 100 يوم منذ طرحه في الأسواق.

جاء الإعلان في الوقت الذي تخوض فيه الشركة الكورية الجنوبية معركة قضائية ضارية ضد منافستها أبل بشأن امتلاك براءات اختراع عدد من التقنيات المستخدمة في الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي. وكان نجاح هواتف جالاكسي قد هدد سيطرة هاتف آي فون، الذي تنتجه آبل على سوق الهواتف الذكية في العالم، وفقا لصحيفة “الرياض” السعودية.

وحصلت أبل على حكم بالتعويض بمقدار مليار دولار من سامسونغ في إحدى المحاكم الأمريكية الشهر الماضي. وتعتزم سامسونغ استئناف الحكم ولكن أبل في المقابل خسرت دعوى مماثلة في اليابان. وقدمت أبل طلبا إلى القضاء الأمريكي لوقف بيع الهاتف جالاكسي إس 3 في السوق الأمريكية.

يتكون جالاكسي إس3 من شاشة مقاس 4.8 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد4، كما يحتوي على كاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 1.9 ميغابيكسل. ووفقا للشركة فإن هذا الهاتف هو الأفضل مبيعا بين كل هواتفها الذكية حاليا.

وقال جيه.كيه شين رئيس قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونغ إن “جالاكسي إس 3 يحظى باهتمام وشعبية كبيرة منذ طرحه في مايو الماضي ونحن سعداء بنجاحه. ولن نتوقف عن تقديم أحدث تقنيات الهواتف الذكية لكي نساعد المستخدمين على ممارسة حياة غير عادية”.
[Pin It]

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *