الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > سامسونج جالاكسي تاب برو 12.2 في الأسواق الأسبوع المقبل

سامسونج جالاكسي تاب برو 12.2 في الأسواق الأسبوع المقبل

سامسونج برو 12.2
سامسونج برو 12.2

تعتزم شركة «سامسونج» الكورية الجنوبية، عملاق صناعة أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، طرح حاسبها اللوحي «جالاكسي تاب برو 12.2» في الأسواق الأمريكية الأسبوع المقبل.

ووفقا لموقع «جي إس إم أرينا» الإلكتروني المعني بأخبار الأجهزة المحمولة، فإن نسخة الجهاز ذات سعة التخزين الداخلية «32 جيجا بايت» ستُطرح للبيع في الأسواق الأمريكية بسعر 649.99 دولار عند إطلاقها في 9 مارس الجاري.

وسيتم بيع الجهاز الجديد عبر أكبر المتاجر الأمريكية وموقع الشركة الإلكتروني الرسمي.

ويعد الجهاز الجديد الذي تم الكشف عنه لأول مرة خلال فعاليات دورة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية التي عقدت في «لاس فيجاس» خلال يناير الماضي، نسخة أكبر حجما من الحاسب اللوحي «جالاكسي نوت 10.1».

والحاسب اللوحي الجديد مزود بشاشة عرض لمسية بتكنولوجيا «سوبر كلير إل سي دي» (ذات دقة عرض 560×1600 بكسل)، وذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت، ومعالج «إيفرنوس 5» ثماني النوى، فضلا عن بطارية بقدرة 9.500 مللي أمبير/ساعة.

كما يمتاز الحاسب اللوحي، المعتمد على نسخة نظام تشغيل «أندرويد 4.4»، بقدرته على التقاط فيديو بدقة عالة (1080 بي) من خلال كاميرته الخلفية ذات دقة الوضوح 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى تزويده بأخرى أمامية ذات دقة وضوح 2 ميجا بكسل.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *