الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > سامسونج تكشف النقاب عن كمبيوتر جديد من فئة الكل في واحد

سامسونج تكشف النقاب عن كمبيوتر جديد من فئة الكل في واحد

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن جهاز كمبيوتر جديد ينتمي إلى فئة الكل في واحد (All-in-one). وأوضح وكيل الشركة بالعاصمة الأردنية عمّان أن جهاز الكمبيوتر (AIO)

من السلسلة 7 الجديد يمتاز بقوة الأداء والجسم النحيف وأناقة التصميم، بفضل اعتماده على المفاهيم المتطورة لأجهزة اللاب توب من السلسلة 9.

ويأتي جهاز الكمبيوتر (AIO) من السلسلة 7 الجديد، مُزوداً بالجيل الثالث من معالجات إنتل Core-i7 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت وكذلك بطاقات.

رسوميات Radeon HD 7850M من شركة AMD. علاوة على شاشة WQHD بدقة وضوح 2560 x 1440. ويمكن أن تصل سعة القرص الصلب HDD إلى واحد

تيرابايت، في حين تتوافر أقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 64 غيغابايت.

ويزخر جهاز الكمبيوتر الجديد بالعديد من الوظائف المتطورة، منها على سبيل المثال خاصية التحكم عن طريق الشاشة متعددة اللمس بواسطة 10 أصابع، كما يتمكن المستخدم

من إصدار الأوامر لجهاز الكمبيوتر عن طريق حركة الأيدي.

ويعتمد جهاز الكمبيوتر الكل في واحد الجديد على نظام تشغيل ويندوز 8 الجديد. ومن المتوقع أن يزيد الطلب على هذه النوعية من أجهزة الكمبيوتر خلال الفترة القادمة بسبب ما.

تزخر به من وظائف عملية، فضلاً عن أنها يمكن أن تمثل بديلاً عملياً لأجهزة الكمبيوتر المكتبية الحالية. ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية معلومات بشأن أسعار.

الجهاز الجديد أو الموعد الدقيق لطرحه في الأسواق.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *