الرئيسية > اخبار مختارة > سامسونج تعتزم إدراج ”آي فون 5” في حرب براءات الاختراع مع أبل

سامسونج تعتزم إدراج ”آي فون 5” في حرب براءات الاختراع مع أبل

ذكرت تقارير إخبارية في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة أن شركة سامسونج الكترونيكس العملاقة للإلكترونيات تعتزم إدراج أحدث الهواتف الذكية لشركة أبل الأمريكية ”آي فون 5” ضمن حرب براءات الاختراع الدائرة بين الشركتين في خطوة يمكن أن تؤثر على مبيعات جهاز آي فون.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه من المتوقع أن تقدم سامسونج التماسا في القريب العاجل لتعديل ادعاءاتها بالانتهاك لإضافة جهاز آي فون 5 باعتبار أنه ينتهك براءات اختراع خاصة بها.

وقالت سامسونج إنها تخطط لتقديم الالتماس لتعديل الادعاءات لتشمل آي فون 5 بمجرد أن تتاح لها فرصة معقولة لتحليل الجهاز.

تأتي هذه الخطوة تزامنا مع الانطلاق الرسمي لآي فون 5 اليوم الجمعة في الولايات المتحدة، وقد بلغت حجوزات الجهاز مليوني جهاز خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى من فتح باب الحجز أي ضعف الرقم القياسي السابق الذي حققه جهاز آي فون 4 في الولايات المتحدة.

وأوضحت سامسونج أن آبل تواصل اتخاذ إجراءات قانونية عدوانية من شأنها أن تحد من المنافسة في السوق، مضيفة أن الشركة في ظل هذه الظروف ليس لديها خيار سوى اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية ابتكاراتها وحقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.

وتخوض سامسونج وأبل معارك قانونية في أربع قارات حول دعاوى انتهاك براءات الاختراع، في التصميم والتكنولوجيا انتهاك براءات الاختراع.

وتوقع مراقبو السوق أن تستخدم سامسونج براءة اختراع تقنية ”إل تي إي” لمهاجمة جهاز آي فون 5 وهو الهاتف الأول لشركة أبل الذي يعمل على شبكة الجيل الرابع.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *