الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > سامسونج تطور واجهة مستخدم جديدة لهواتفها الذكية القادمة

سامسونج تطور واجهة مستخدم جديدة لهواتفها الذكية القادمة

سامسونج-تطور-واجهة-مستخدم-لهواتفها-الذكية

هل مللت من مشاهدة واجهة TouchWiz في أجهزة سامسونج؟ حسنا، إذا كنت كذلك فقد تكون سعيدا بمعرفة أن الشركة الكورية تبحث حاليا في إمكانية إطلاق واجهة مستخدم جديدة لهواتفها الذكية القادمة.

وقد قام المسرب الشهير evleaks اليوم بتسريب ثلاث صور لواجهة المستخدم الجديدة، مما يسمح لنا برؤية الفروقات بين واجهة المستخدم الجديدة وواجهة TouchWiz الحالية.

للآسف، التفاصيل حول هذه الواجهة الجديدة من شركة سامسونج لا تزال مفقودة في الوقت الراهن. ولكن يمكننا أن نرى في إحدى الصور المسربة مفهوم المجلات، وهذا ما يقدونا إلى الإعتقاد بأن واجهة المستخدم الجديدة لها علاقة بتجربة المستخدم التي تتخذ نمط المجلة والتي ظهرت لأول مرة يوم الثلاثاء الماضي في الجهاز اللوحي Galaxy Note Pro 12.2. وعموما، فإن واجهة المستخدم الجديدة تبدو أنيقة. ومن المؤكد أنه ليس هناك طريقة لإخبارنا ما إذا كانت هذه الواجهة ستشق طريقها إلى هواتف سامسونج الموجودة في السوق حاليا. ولكن نحن نفكر بأن الهاتف الرائد القادم Galaxy S5 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه بعد أشهر قليلة من الآن سيأتي مع تصميم مختلف وواجهة مستخدم من هذا القبيل.

لنسمع أكثر عن هذه المسألة، ألقوا نظرة خاطفة على الصور أسفله، وإسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيكم في تصميم واجهة المستخدم الجديدة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه ليست سوى نسخة أولية من واجهة المستخدم الجديدة لشركة سامسونج.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *