الرئيسية > اخبار الفن > زينة: لن أرتدي المايوه أمام الكاميرا وأرفض التعري

زينة: لن أرتدي المايوه أمام الكاميرا وأرفض التعري

كشفت الفنانة المصرية الشابة زينة عن سر رفض النجم المصري الراحل أحمد زكي لاحترافها التمثيل، بعد أن مثلت أمامه أحد المشاهد منذ سنوات طويلة،مؤكدة أنها ترفض المشاهد الساخنة وارتداء المايوه أمام الكاميرا، على الرغم من أنها حاصلة على بطولات في السباحة.
وقالت زينة “أحمد زكي جعلني أحب التمثيل وقد التقيت به، وعمري 14 عاما في فيلم “أرض الخوف”، وكان المفروض في الفيلم حسب الأحداث أن يتزوّج من فتاة عمرها 14 سنة، وكنت أنا.

واستطردت “كان بداخلي مشاعر خوف مع فرحة عامرة، ويكفي أنه سيكون في سجلي التمثيلي أني مثّلت مع أحمد زكي، والطريف أنه كان لا يريدني أن أستمرّ في التمثيل، وقال لي “روحي ذاكري وأكملي دراستك ولو عندك موهبة ادخلي معهد التمثيل، وبعدها أنتج لك فيلما من شركتي”.
وأكدت زينة أنها الممثلة الوحيدة من بنات جيلها التي استطاعت تقديم ثلاثة أفلام في موسم واحد، وذلك منذ أقلّ من سنتين منذ ظهورها؛ حيث قدمت فليم “بوشكاش” أمام محمد سعد، و”هيما” أمام تامر حسني، و”واحد صفر” مع إلهام شاهين ونيللي كريم.
وشددت الفنانة المصرية الشابة على أنها ليست لديها أية شروط للمشاركة في الأفلام، سوى أن يكون الدور جيدا والنص يكون مكتوبًا باحترافية.

وفيما يتعلق بالمشاهد الساخنة وارتداء المايوه قالت زينة “طوال فترة تمثيلي وأنا أرفض ارتداء لباس البحر، على الرغم من حصولي على بطولات في السباحة وأنا صغيرة في المدرسة، الآن أرتديه في حياتي الخاصة فقط، وعلى شواطئ خاصة بالنساء فقط وأجلس على الشاطئ؛ لكي أكتسب لونا فقط، فأسرتي لها شاليه خاص في الساحل الشمالي نذهب إليه، أما المشاهد الجريئة فأنا ضدها أيضا.وردا عما إذا كانت لديها ثروة من التمثيل قالت بالعكس فأنا مبذرة جدا، وكل ثروتي أصبحت تتجمّع في بعض الملابس والفساتين؛ لأن كل ما أجنيه أصرفه على الملابس ذات الماركات العالمية حتى الـ”تي شيرتات”، أملك ذوقا جميلا بل إنني مولودة بهذا الذوق.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *