الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > زيكو يعيد مساعده الى مهمته بعد تدخل الاتحاد العراقي

زيكو يعيد مساعده الى مهمته بعد تدخل الاتحاد العراقي


عدل المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو عن قراره بابعاد مساعده الدولي السابق باسل كوركيس عن معسكر المنتخب المتواصل في الدوحة اثر تدخل رئيس بعثة المنتخب نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود.

وذكر عضو الاتحاد العراقي والمتحدث باسمه نعيم صدام لفرانس برس أن المديرالفني للمنتخب زيكو “اعاد مساعده الدولي السابق باسل كوركيس الى مهمته بعدما قرر قبل ايام ان يبعده عن مهمته لاسباب ادارية”.

واضاف صدام “اليوم السبت اجتمع رئيس بعثة المنتخب ونائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود مع المدرب زيكو وانهى كل اشكال الخلاف بين الطرفين، وعاد كوركيس الى مهمته في الوحدات التدريبية هناك”.

ويعسكرالمنتخب العراقي في قطر في اطار برنامج تحضيراته لمواجهة استراليا في 16 الجاري في الدوحة ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال البرازيل 2014.

واعتبر صدام “مثل هذه المشاكل لا تخدم مسيرة المنتخب وتثير القلق، ومن الافضل ان نركز على المباراة المقبلةالمهة للمشوار امام استراليا، وبدات الامور تسير في اجواء المنتخب باتجاه سليم وبشكل طبيعي”.

والمحت مصارد مقربة من بعثة المنتخب الى ان سبب الخلاف بين زيكو ومساعده كوركيس يعود لاستدعاء الاخير الى لاعبين من دون علمه وقيادته لوحدات تدريبية في العاصمة بغداد كان يفترض ان تنطلق في الدوحة وليس في العاصمة.

وكان لاعبا اربيل هلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين غادرا امس الجمعة معسكر المنتخب في قطر نظرا لعدم حاجة المدير الفني لخدماتهما.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *