الرئيسية > اخبار مختارة > زيكو يؤكد أن مباراة البرازيل فرصة للتعلم ولن تكون نزهة للمنتخب البرازيلي

زيكو يؤكد أن مباراة البرازيل فرصة للتعلم ولن تكون نزهة للمنتخب البرازيلي

أكد مدرب المنتخب الوطني زيكو، الجمعة، ان مباراة المنتخب الوطني امام نظيره البرازيلي ستكون فرصة للتعلم وهي آخر مباراة قبل لقاء أستراليا، مبينا ان المباراة لن تكون نزهة للمنتخب البرازيلي وستلهم لاعبي المنتخب، فيما أشار إلى أن من الممكن حصول اللاعبين على الطاقة من المباراة.

وقال زيكو في تصريحات صحافية إن “المنتخب الوطني سيواجه في الـ11 من تشرين الاول المقبل، وبوضع غير مريح المنتخب البرازيلي في مباراة هي الأخيرة قبل لقاء أستراليا الذي يجب علينا الفوز بنقاطه الثلاث”،مؤكدا أن “العراق والبرازيل لديهما نفس نمط اللعب وأرى ان تسمية العراق ببرازيل آسيا معقول تماما فاللاعبين العراقيين لديهم مهارة أعلى من مستوى الأسيوين بشكل عام”.

وأضاف زيكو أن “مباراة البرازيل ستكون فرصة للتعلم ولدينا خمسة أيام للتحضير لمباراة أستراليا ونحن بحاجة للفوز”، مشيرا إلى أن “مواجهة قوية مثل مباراة المنتخب الوطني أمام البرازيل من الممكن أن تلهم اللاعبين”.

وتابع زيكو “ساعمل قصارى جهدي من خلال التدريبات وسوف تظهر النتائج والذي أعرفة أن مباراة العراق لن تكون نزهة بالنسبة للمنتخب البرازيلي”، لافتا إلى أن “من الممكن الحصول على الطاقة من المباراة وسأستمتع بكل دقيقة منها”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي المنتخب البرازيلي في الـ11 من تشرين الأول المقبل، في مباراة تجريبية تاتي استعدادا لخوض مباراة المنتخب في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم امام أستراليا في الـ16 من تشرين الأول المقبل.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *