الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > زيكو لن يجدد عقده مع المنتخب والإمارات تدفع الشرط الجزائي

زيكو لن يجدد عقده مع المنتخب والإمارات تدفع الشرط الجزائي

أكد مصدر كروي ، الأربعاء، أن المدرب البرازيلي زيكو لن يجدد عقده مع الاتحاد رغم رغبة الأخير بذلك، مبينا أن زيكو تلقى عرضا لتدريب منتخب الإمارات والأخيرة ستدفع مبلغ الشرط الجزائي للاتحاد.

وقال المصدر إن “زيكو لن يجدد عقده مع اتحاد الكرة رغم ان الاتحادة يرغب بان يستمر زيكو بمهمته مع المنتخب الوطني”، مبينا ان “على زيكو دفع الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد والبالغ مليون ونصف دولار اميركي”.

وأضاف المصدر ان “معلومات تشير إلى ان زيكو تلقى عرضا لتدريب منتخب الإمارات وبمبلغ مالي كبير فضلا على تعهد الجانب الإماراتي بدفع الشرط الجزائي لاتحاد الكرة مقابل الحصول على خدمات زيكو”.

وكان اتحاد الكرة اعلن في وقت سابق اليوم الأربعاء، أن المحامي الخاص بالمدرب زيكو يواصل عقد جلساته مع رئيس الاتحاد العراقي لمناقشة تداعيات المستحقات المالية فضلا على الاتفاق على تجديد العقد بين الطرفين، فيما أشار أعضاء الاتحاد إلى ان الاتحاد سيصدر بيانا خاصا يوضح فيه القضية.

يذكر ان المدرب زيكو مرتبط بعقد تدريبي مع اتحاد الكرة يستمر حتى عام 2013 مع الاتفاق السنوي لتجديد العقد ومن يتخلى عن التزامه باكمال المدة المنصوص عليها في العقد يكون ملزما بدفع مبلغ مليون ونصف المليون دوزلار كشرط جزائي، وتنتهي السنة الأولى للمدرب زيكو في الـ20 من آب الحالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *