الرئيسية > اخبار مختارة > زيكو في بابل للسياحة بعد ضمه ثلاثة لاعبين جدد للمنتخب الوطني

زيكو في بابل للسياحة بعد ضمه ثلاثة لاعبين جدد للمنتخب الوطني

أكد اتحاد كرة القدم يوم الأحد، أن مدرب المنتخب الوطني زيكو وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من الدوري المحلي للانضمام للمنتخب الوطني، مبينا أن اللاعبين إلتحقوا بتدريبات المنتخب المتواصلة على ملعب الشعب الدولي، فيما أشار إلى أن زيكو قام بجولة سياحية في محافظة بابل.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح صحفي إن ‘مدرب المنتخب الوطني زيكو وجه الدعوة إلى ثلاثة لاعبين من الدوري المحلي للإنضمام للمنتخب الوطني الذي يستعد للجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014’، مبينا أن ‘اللاعبين هم كلا منير حمود من نادي النفط واحمد عيسى من نادي الكهرباء وسلام محسن من نادي بغداد’.

وأضاف زغير في تصريحه للسومرية نيوز ان ‘اللاعبين إلتحقوا بتدريبات المنتخب الوطني المتواصلة على ملعب الشعب الدولي’، مشيرا إلى ان ‘دعوة اللاعبين جاءت في ضوء ما قدمه اللاعبون من مستوى مميزا في مباريات فرقهم في الدوري المحلي’.

وفي سياق متصل أكد زغير أن ‘مدرب المنتخب البرازيلي زيكو قام بجولة سياحية في محافظة بابل’، لافتا إلى أن ‘محافظ بابل استقبله فضلا على حشود جماهيرية كبيرة ليقوم بعدها باصطحابه في جولة في منطقة بابل الأثرية’.

وكان مدرب المنتخب الوطني زيكو وصل إلى بغداد، يوم الخميس الماضي، (الثالث من أيار الحالي)، وبدأ تدريبات المنتخب على ملعب الشعب الدولي بحضور اللاعبين المحليين.

يذكر أن معسكر المنتخب في بغداد سيستمرحتى العاشر من أيار الحالي، ليغادر بعدها وفد المنتخب إلى تركيا للدخول بمعسكر تدريبي تتخلله ثلاث مباريات تجريبية استعدادا لمباراة المنتخب امام نظيره الأردني في الثالث من شهر حزيران المقبل في الجولة الأولى للدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2014.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *