الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > زيدان ينفي رغبته في تقلد مسؤولية المدير الفني في أي فريق

زيدان ينفي رغبته في تقلد مسؤولية المدير الفني في أي فريق

زيدان

أُضطر النجم الفرنسي « زين الدين زيدان » للرد على الأخبار التي تداولتها الصحف الإسبانية خلال الشهر الماضي عن قرب توليه منصب المدير الفني لنادي موناكو أو بوردو بدءًا من الموسم المقبل، بنفيها بشكل قاطع معلنًا تمسكه بالبقاء في ريال مدريد كمساعد مدرب للإيطالي «كارلو أنشيلوتي».

ونفى زيدان رغبته في تقلد مسؤولية المدير الفني في أي فريق في الوقت الحالي، وقال في حديثه لصحيفة ليكيب الفرنسية «كما هو الحال دائمًا، هناك الكثير من الحديث، لا مفر من ذلك، وأنا مُضطر للرد على تلك الأخبار».

وأضاف «لم تتح لي فرصة للتواصل مع موناكو ولو من بعيد كما سمعت، باختصار لم تتح لي أي اتصالات مع أي شخص، وأنا مرتبط بعقد مع ريال مدريد».

واختتم الفائز بكأس العالم 1998 «ريال مدريد الأولوية بالنسبة لي، أنا معه وسأواصل معه، وأركز على الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا».

وتبحث إدارة نادي موناكو الفرنسي عن مدرب قادر على عقد صفقات رنانة هذا الصيف للمنافسة بقوة على التأهل للمراحل الاقصائية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فلم يستطع المدرب الإيطالي «كلاوديو رانييري» جذب اهتمام عدد كبير من اللاعبين الكبار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عدا فالكاو الذي تسببت إصابته في خروج فريقه فيما بعد من المنافسة على اللقب أمام باريس سان جيرمان الذي توج ليلة أمس رسميًا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *