الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > زيدان وميسي ورونالدينيو في مباراة ودية للدعوة إلي السلام

زيدان وميسي ورونالدينيو في مباراة ودية للدعوة إلي السلام

1291503-27822933-640-360

أكد البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة السابق أنه حصل على دعوة من البابا فرانشيسكو من أجل خوض مباراة ودية في الأول من سبتمبر المقبل للدعوة إلي السلام.

المباراة التي سيشارك فيها عدد من أساطير كرة القدم تهدف إلي نشر السلام في العالم وسط الحروب التي نعيشها حاليا، وستقام على استاد الأوليمبكو الخاص بالعاصمة الإيطالية.

وأكد اللاعب الغير مقيد بأية نادٍ حاليا أنه يشعر بالفخر والشرف والسعادة لحصوله على دعوة من أجل المشاركة تحت تنظيم الفاتيكان.

وقال اللاعب في تدوينة عبر حسابه الشخصي على تويتر أن الدعوة التي حصل عليها من الفاتيكات تطالبه بالمشاركة في “أول مباراة لكرة القدم من اجلال السلام والتسامح”، تحت رعاية بابا الفاتيكان شخصيا.

ووفقا لما ظهر من تقارير صحفية فإن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الحالي ومتوسط الميدان أندريا بيرلون والكاميروني صامويل ايتو أكدوا بالفعل على المشاركة في المباراة إضافة إلي اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعمل حاليا مديرا فنيا للفريق الثاني في ريال مدريد.

ويبلغ رونالدوينيو من العمر 34 عاما، ويبحث حاليا عن ناد جديد من أجل الانضمام له عقب الرحيل الشهر الماضي عن أتليتكو مينيريو، فيما سيتم تحديد وجهته المقبلة خلال الأيام المقبلة مشيرا إلي أن مدير أعماله حصل على العديد من العروض سواء نم الولايات المتحدة أو تركيا أو الصين أو قطر.

وقال اللاعب في تصريحاته :”أتطلع إلي الاستمرار في كتابة قصتي”، حيث بدأ مسيرته الكروية من غريميو البرازيلي ثم انتقل إلي باريس سان جيرمان ومنه إلي برشلونة قبل أن يرحل إلي ايه سي ميلان الذي كان آخر مراحله الأوروبية قبل العودة مجددا إلي البرازيل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *