الرئيسية > كاس العالم 2014 > زونيجا يعتذر لنيمار بعد أن تسبب بإصابته وإبعادة عن المونديال

زونيجا يعتذر لنيمار بعد أن تسبب بإصابته وإبعادة عن المونديال

زونيجا

بعث خوان كاميلو زونيجا المدافع الأيسر لفريق نابولي والمنتخب الكولومبي ، رسالة دعم للبرازيلي نيمار دا سيلفا ، وقدم إعتذاره عما حدث منه خلال مواجهة منتخب بلاده ضد السيليساو ، مؤكداً على أنه لم يقصد الإعتداء على النجم البرازيلي .

ونشر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم ، رسالة زونيجا ، والذي قال فيها ” أشعر بأسف عميق جراء الإصابة المحزنة التي كان ضحيتها نيمار دا سيلفا ، ولقد كانت نتيجة اللعب العادي ، ولم أقصد الإعتداء عليه أبداً ، ولا الخبث من جهتي ، ولا خداع ولا إهمال من كلامي هذا ” .

وأضاف ” أريد أن أرسل له تحية خاصة ، أنا معجب بك ، وأحترمك بشدة ، وأنظر لك بأنك واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، وآمل أن تتعافى سريعاً وتعود للملاعب حتى نرى كرة قدم كاملة من الفضائل والصفات الجميلة ” .

وأشار ” أرجو أن تسامحني الجماهير البرازيلية الذين شاهدوا واحد من لاعبيهم الكبار والمثاليين يصاب أمامهم ، وأتمنى أن يتقبلوا إعتذاري عما حدث مني في هذا العرس العالمي الكبير ” .

وإختتم زونيجا رسالته ، بقوله ” أنا أشكركم (في إشارة للجماهير البرازيلية ) على دعمكم للمنتخب الوطني الكولومبي في كل المباريات بالمونديال الحالي ، وأتمنى أن تسامحوني ” .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *