الرئيسية > اخبار الفن > زوج أحلام يكذب شائعة روجت لوفاة المطربة الإماراتية

زوج أحلام يكذب شائعة روجت لوفاة المطربة الإماراتية

نفى مبارك الهاجري، زوج المطربة الإماراتية أحلام، وفاتها أثر جلطة دماغية بعد إجرائها عملية جراحية مساء الخميس، مؤكدا في الوقت نفسه أن حالتها الصحية تتحسن بدرجة ملحوظة من آثار الفيروس النادر الذي تعرضت له.

وقال الهاجري -لصحيفة الرياض 14 مايو/أيار- إن ما يحدث هو قضاء الله وقدره، ولكن ماذا نفعل.. فالناس تتحدث عبر المنتديات والمواقع دون دليل ورادع لهم.

وأضاف أن أحلام بخير وصحة، ونحمد الله الذي مَنّ علينا بهذه المكرمة والصحة، وما حدث أن أحلام تعرضت لـ”بكتيريا المكيفات”، وهي لا تحدث إلا بنسبة قليلة لا تتجاوز (1%)، وهو أمر طبيعي كنا نأمل من الله الشفاء وهو ما حدث، التي مارست الرياضة صباح أمس الخميس.

وعن احتمالات إقامة دعوى قضائية ضد المستشفى بعد إجراء عملية الولادة، والمضاعفات التي حدثت لأحلام، قال “لا يمكن ذلك.. فنحن مؤمنون بالقضاء والقدر، ولذا صبرنا ومَنّ الله علينا بالصحة التي بدأت تظهر على أحلام بعد نزولها من السرير ومزاولة التمارين الرياضية للعودة مجددا لكامل صحتها”.

وأعرب زوج أحلام عن شكره لكل الذين اتصلوا للاطمئنان على صحة الفنانة أحلام، وقال إن ما حدث هو أمر طبيعي.. أتمنى أن نتجاوزه بصبرنا وإيماننا، مضيفا “يجب أن يكون هناك رادع ديني لكل من روّج عن “وفاتها” ووزعه عبر الإنترنت.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام قد أكدت مؤخرا إصابتها بفيروس “مارثا”، وذلك بسبب عدم تعقيم غرفة العمليات التي أجرت فيها عملية الولادة القيصرية منتصف الشهر الماضي، وأضافت أنها لن تستطيع مغادرة المستشفى الوقت الحالي.

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن أحلام نجت من 10 جراحات خطرة ومتتالية، خضعت لها في أقل من شهر، بسبب إصابتها بفيروس نادر، عقب وضع مولودتها الجديدة لؤلؤة في 14 إبريل/نيسان الماضي، بولادة قيصرية بمستشفى في مدينة دبي الطبية.

ونقلت الصحيفة عن محمد الشامسي شقيق المطربة الإماراتية قوله “إن شقيقته خضعت “لجراحة ولادة قيصرية ودخلت بحالة غيبوبة عن الوعي بسبب 10 عمليات متتالية”.

وذكر شقيق المطربة أن الفيروس الذي أصيبت به أحلام هو من النوع الذي لا وجود له إلا في غرف العمليات المعقمة، مضيفا “حاولت إدارة المستشفى إخفاء حقيقة الإصابة تماما في البداية، ولكننا اكتشفنا القصة المرضية الحقيقية، ومن خلال استشارة طبيب عربي مقيم في لندن”.

وتابع قائلا “وبعدها وجدنا أن الأمور تتدهور بشدة لا سيما مع إصرار أحـلام على رفض الخضوع لإجـراءات نقل دم عن طريق المستشفى نفسه، في حين إن الانتقال إلى مستشفى آخر كان متعذرا بسبب طبيعة انتشار الفيروس وخطورته”.

وأشار إلى أن “الأطباء أكدوا أن الفيروس معروف بمقاومته الشديدة للمضادات الحيوية وإجراءات التعقيم التقليدية”، نافيا عزم العائلة ملاحقة المستشفى قانونيا.

لقب فنانة العرب

يذكر أن المطربة أحلام من مواليد 1969، أطلق عليها محمد عبده لقب فنانة العرب، وهي من أب إماراتي وأم بحرينية، وكانت ولادتها في دبي وتربت في البحرين مسقط رأس والدتها، وعادت إلى الإمارات؛ حيث واصلت تحصيلها العلمي في إمارة دبي موطن والدها علي الشامسي، الذي كان فنانًا شعبيًّا، ودرست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي؛ حيث لم تكمل دراستها بسبب حلمها باحتراف الغناء.

وصدر لأحلام 10 ألبومات؛ منها (فارقني، ومع السلامة، وطبيعي، ومختلف، وهذا أنا، إضافة إلى سلسلة من الألبومات تحمل اسمها).

حصلت على أول جائزة وتكريم لها في مهرجان الغناء العربي الذي أقيم في أبوظبي سنه 1995، كما تم تكريمها في البحرين عام 1998 من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وجائزة أفضل أغنية خليجية لسنة 1997 في الإمارات بمهرجان الأغنية العربية، كُرّمت من قبل الرئيس الليبي معمر القذافي، وأطلق عليها لقب سفيرة العرب عام 2001، كما تم تكريمها من قبل إذاعة الكويت “إف إم” سنة 2001، وحصلت على لقب أفضل مطربة خليجية لعام 2008.

وشاركت في عدد من المهرجانات، من بينها مهرجان جرش عام 2001، ومهرجان الدوحة 2003.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *