الرئيسية > شكو ماكو > زوجة ترامب وابنه لن ينتقلا إلى البيت الأبيض في الوقت الحالي!

زوجة ترامب وابنه لن ينتقلا إلى البيت الأبيض في الوقت الحالي!

ترامب

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب مؤخراً، دونالد ترامب ، أنه سينتقل للعيش في البيت الأبيض بعد أن يقوم بحلف اليمين الدستوري، ولكنه أعلن أن زوجته “ميلانيا” وابنهما “بارون” البالغ من العمر 10 سنوات، لن ينتقلا إلى البيت الأبيض في الوقت الحالي وسيبقيان في نيويورك مؤقتاً ليتمكن “بارون” من إنهاء السنة الدراسية في نفس المدرسة.

وبسؤاله عن نيته في الانتقال للعيش بالبيت الأبيض، أجاب ترامب “نعم”، وعند سؤاله عما إذا سيصطحب معه زوجته ميلانيا وابنهما بارون إلى العاصمة واشنطن، أجاب ترامب “قريباً جداً، بمجرد أن ينهي بارون الدراسة.”

وستبقى ميلانيا برفقة ابنها بارون للعيش في “برج ترامب” من أجل يتمكن بارون من إنهاء السنة الدراسية في مدرسته الابتدائية في يونيو المقبل، على أن تذهب ميلانيا إلى واشنطن في حالات الضرورة فقط.

وقررت ميلانيا أن تولي كل اهتمامها لابنها الوحيد، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر لصحيفة “نيويورك بوست” أن الحملة الانتخابية لترامب تسببت في فترة صعبة لبارون، وتأمل ميلانيا في تخفيف الأمر على ابنها بقدر المستطاع.

وكانت عارضة الأزياء السابقة، البالغة من العمر 46 عاماً، والتي شوهدت في بعض الأحيان تأخذ ابنها من المدرسة، قد أكدت لمجلة “بيبول” في مارس الماضي أنها تقضي الكثير من الوقت مع بارون لأنه في حاجة لشخص مثل الوالد.

وتسببت الأخبار التي أفادت بقاء عائلة ترامب في نيويورك في غضب سكان المدينة الذين يخشون من التأثير السلبي للتشديدات الأمنية التي تشمل الشرطيين المسلحين وغلق الطرق وتفتيش الحقائب، وبالتالي تؤدي إلى إزدحام المرور في المدينة.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …