الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > زوجان يعودا من المتجر ليتفاجأن بأن منزلهما قد سوّي بالأرض

زوجان يعودا من المتجر ليتفاجأن بأن منزلهما قد سوّي بالأرض

المتجر

لم يكن زوجان مُسنّان صينيان يتوقعا أن يعودا من المتجر ، ليجدا منزلهما قد سوّي بالأرض، بعد أن استغل صاحب المصنع المجاور غيابهما لتهديم المنزل، ليتمكن من توسيع المصنع.

رفض كل من فان جيانغو (85 عاماً) وزوجته شاو (83 عاماً) التخلي عن عقد إيجار المنزل، إلا أن صاحب المصنع ليانغ تشين (53 عاماً) تفاوض من دون علمهما مع مالك العقار للاستيلاء على المنزل، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعندما غادر الزوجان المنزل، أرسل صاحب المصنع فريقاً من العمال لإزالة المنزل الذي كان عاش فيه الزوجان لأكثر من 40 عاماً، وغابا لبضع ساعات فقط، ليجدا منزلهما وقد تحول إلى ركام.

خسارة أثاث المنزل
وقال السيد جيانغو: “لم نخسر منزلنا فقط، بل خسرنا أيضاً كل ممتلكاتنا وذكرياتنا، الصور والأثاث وحتى المجوهرات، ولم نعد نمتلك من الثياب سوى تلك التي كنا نرتديها عندما غادرنا من المنزل”.

ورفضت الشرطة في مدينة غوانتشو بمقاطعة غواندونغ جنوب الصين، التدخل بحجة أن القضية مدنية، وتحتاج إلى حكم من المحكمة، ويحاول الزوجان تأمين المال اللازم لتوكيل محامي، لرفع قضية ضد صاحب المصنع.

وأكد المتحدث باسم المجلس المحلي لونغ تشور، أن المجلس لا يستطيع التدخل في القضية، وهو يحاول في الوقت الحال تأمين مسكن بديل للزوجين العجوزين.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …