الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > زوجان يبيعان منزلهما لتمويل رحلة للقاء اصدقاء لهم في الفيس بوك

زوجان يبيعان منزلهما لتمويل رحلة للقاء اصدقاء لهم في الفيس بوك

زوجان واطفال مع كلب

لم يجد زوجان بريطانيان وسيلة لتمويل رحلتهما لزيارة أصدقائهما على فيس بوك، سوى بيع منزلهما، وذلك في سبيل جمع أموال لصالح أبحاث السرطان.

وقرر كل من ديفيد هيرست (47 عاماً) وزوجته ديبس (36 عاماً) السفر في جيمع أنحاء بريطانيا وأوروبا برفقة طفليهما دانيال (5 أعوام) و ديرلي (3 أعوام) وكلب الأسرة كولين، في مهمة خيرية للقاء أكبر عدد ممكن من أصدقائهما على فيس بوك، والتقاط صورة “سيلفي” مع كل منهم مقابل الحصول على 2 جنيه استرليني (3.4 دولار).

ولتمويل الرحلة، باع الزوجان منزلهما المكون من 3 غرف في مدينة ديفون مقابل 280 ألف جنيه استرليني (475 ألف دولار)، واشتريا سيارة “فان” للرحلات بمبلغ 41 ألف جنيه استرليني (70 ألف دولار)، وأجلا دخول طفلهما الأكبر دانيال إلى المدرسة، قبل أن ينطلقا في رحلتهما قبل 3 أسابيع.

ويوم الجمعة الماضي، وصل الزوجان إلى مدينة أبردين في اسكتلندا، والتقيا بكل من كانديس وجيمس مايرز، ليصل عدد الأصدقاء الذين زارتهم الأسرة حتى الآن إلى 100 صديق من أصل 500، ضمن مشروعهما الذي أطلقا عليه اسم “فيس تو فيس بوك” بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأشار ديفيد إلى أن فكرة المشروع بدأت قبل 3 سنوات، بعد أن فقدت الأسرة أحد أقربائها بشكل غير متوقع بمرض السرطان، وشكلت هذه الحادثة حافزاً للزوجين لتقديم ما يمكن تقديمه للمساهمة في الأبحاث التي تهدف إلى إيجاد علاج فعال للمرض الخبيث.

وينوي الزوجان إنهاء جولتهما في عموم بريطانيا، قبل الانطلاق إلى العديد من الدول الأوروبية، ومن ثم العودة إلى دريارهما في يناير (كانون الثاني) من العام القادم.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …