الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > زوجان بريطانيان يستكملان حفل زواجهما تحت العاصفة

زوجان بريطانيان يستكملان حفل زواجهما تحت العاصفة

العاصفة

الحياة هي أن لا تتنظر العاصفة حتى تهدأ، بل أن تتعلم فن الرقص والاستمتاع بالحياة تحت المطر، تماماً كما حدث في يوم زفاف البريطانيين كاتي لوماس وريشارد أوون، إذ انقلب الحفل رأساً على عقب بعد أن كان زفافاً أسطورياً، بعد قدوم اعصار بيرثا.

وفي التفاصيل، بحسب ما ورد عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، فان الزوجين كاتي لوماس وريشارد أوون تعهدا بألا يمنعهما أي عارض من الاستمتاع بزفافهما، وبالرغم من أن صوت العواصف والأمطار الغزيرة كان كافياً لوضع نهاية مبكرة لليوم، إذ بدأت الأمطار تتسرب من أعلى السقف وتتساقط بغزارة على الحاضرين، وطغت على أصوات الزوجين أثناء تبادلهما عهود الزوج، الا أن ذلك لم يمنعهما  من أن يوصلا يومهما بالرقص والغناء كأن شيئاً لم يكن.

المطر
الزوجان اللذان كلفهما إعداد وتجهيز مكان الحفل لاستقبال المدعوين حوالي 6000 جنيه إسترليني، تفاجئا بأن قاعة البوفيه التي أعدت بشكل خيالي لعشاء أسطوري قد امتلأت بمياه الأمطار.

ولكن اتباعاً للطريقة البريطانية القديمة في الاصرار على استكمال اليوم كما كان مخططاً له، تكاتفت الجهود من المدعوين والعروسين لقضاء اليوم والتقاط الصور التذكارية في تلك الأجواء متجاهلين كل تلك الأحداث.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *