الرئيسية > اخبار الفن > زواج ميجان فوكس.. وطلاق ساندرا بولوك رسميا

زواج ميجان فوكس.. وطلاق ساندرا بولوك رسميا

ذكرت تقارير إعلامية أن نجمة هوليود ساندرا بولوك الحاصلة على جائزة الأوسكار طلقت رسميا من زوجها جيسي جيمس، كما كشفت التقارير عن أن الممثلة الأمريكية ميجان فوكس تزوجت في هاواي.

وأكدت مجلة “بيبول” الأمريكية المعنية بأخبار المشاهير أن الزوجين -السابقين- قدما المستندات اللازمة الأسبوع الماضي لإحدى محاكم ولاية تكساس لإنهاء إجراءات طلاقهما بعد زواج دام قرابة خمس سنوات، وانهار إثر تقارير إعلامية عن خيانة جيمس لزوجته.

كانت بولوك -45 عاما- الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلمها الأخير “The Blind Side الجانب المظلم”، رفعت دعوى طلاق في مدينة أوستن، بولاية تكساس؛ حيث تمتلك منزلا في نيسان/أبريل الماضي. وعزت أوراق الدعوى سبب الانفصال إلى وجود “فوارق أو خلافات شخصية”. وأكد مدير أعمالها الإثنين 28 يونيو/حزيران الجاري أن الطلاق أصبح نهائيا الآن. وبالرغم من أنه لم يتضح ما إذا كان الطرفان وقّعا اتفاقا قبل الزواج؛ فإن جيمس لن ينال أي دعم مالي من جراء الطلاق؛ حيث يقضي القانون في ولاية تكساس بوجوب مرور عشر سنوات على الزواج حتى يمكنه الحصول على دعم مالي.

وفيما يتعلق بالممثلة الأمريكية ميجان فوكس بطلة سلسلة أفلام “المتحولون Transformers” فقد ذكر موقع “TMZ.com” أنها تزوجت صديقها براين أوستن جرين نجم المسلسل الأمريكي (بيفرلي هيلز 90210) في هاواي نهاية الأسبوع الماضي.

وقال الموقع الإثنين 28 يونيو/حزيران الجاري: إنهما أقاما مراسم الزواج في حفل صغير بمنتجع فور سيزونز بجزيرة بيج أيلاند.

وذكرت تقارير أن خطوبة فوكس (24 عاما) وجرين (36 عاما) تمت للمرة الثانية في نفس الفندق في وقت سابق هذا الشهر بعد أن كانا التقيا عام 2004 وتمت خطبتهما عام 2006 لكنها ألغيت في أوائل 2009.

وهذا هو الزواج الأول لكل منهما برغم أن جرين لديه ابن عمره ثماني سنوات من الممثلة فانيسا مارسيل.

وظهرت فوكس في فيلم “جونا هيكس Jonah Hex” الكوميدي الشهر الماضي، ولكنها أسقطت فجأة من فريق عمل “المتحولون 3 Transformers 3” قبيل بدء الإنتاج. وعمل جرين في سلسلة من المشروعات السينمائية.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *