الرئيسية > اخبار الفن > زواج راسل براند وكاتي بيري في محمية نمور هندية

زواج راسل براند وكاتي بيري في محمية نمور هندية

قالت الشرطة ووسائل الإعلام المحلية إن الممثل البريطاني الكوميدي راسل براند تزوج مغنية البوب الأمريكية كاتي بيري في مراسم هندوسية تقليدية أقيمت تحت حراسة مشددة في منتجعٍ فخمٍ بولاية راجاستان الهندية يوم السبت.

وفي الوقت الذي بدأت فيه الاحتفالات في منتجع أمان أي خاس في حديقة رانثامبوري الوطنية- وهي محمية للنمور على بُعد حوالي 100 كيلومتر عن جنوب مدينة جايبور الحصينة- جاهدت وسائل الإعلام العالمية لإلقاء نظرة.

وبينما كانت تنبعث أصوات موسيقى راجاستان التقليدية من عشرات الخيام التي أقيمت خصيصًا في المنتجع على ضوء القمر؛ تزاحم أكثر من 80 صحفيًّا؛ بينهم 15 مصورًا بريطانيًّا، عند بوابات المنتجع على بُعد أكثر من 150 مترًا.

وكانت ضمن إجراءات الزفاف، وجود أفراد حراسة خاصة، وستائر سوداء، وحظر الهاتف المحمول؛ للحفاظ على العرس من أعين غير المرغوب فيهم، بعد بيع حقوق الدعاية حصريًّا لمجلة في لندن.

وكان الزوجان قد وصلا إلى مومباي يوم الخميس، وقالت وسائل الإعلام إنهما اختارا هذا المنتجع لإقامة الزفاف بعدما طلب براند الزواج من بيري في نفس المكان في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وارتدت بيري خاتم الزفاف الهندي الذي يوضع بالأنف عندما كانت في المطار.

وكان براند قد صرَّح لمجلة “ذا صن” في فبراير/شباط 2010 برغبته في أن يكون الزفاف للعراة؛ فلا ترتدي العروسة ولا أفراد الأسرة على وجه الخصوص أي ملابس سوى على الرأس وأحذية للقدم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *