الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > زلاتان إبراهيموفيتش يلبي طلب البرازيليين بحضور كأس العالم

زلاتان إبراهيموفيتش يلبي طلب البرازيليين بحضور كأس العالم

زلاتان-إبراهيموفيتش

اضطر أسطورة السويدي ” زلاتان إبراهيموفيتش ” لتلبية نداء نجوم وشعب البرازيل الذين دشنوا هاشتاج لمطالبة إبرا بالقدوم إلى البرازيل لمشاهدة كأس العالم من أرض الحدث، لتعويض خيبة أمل فشل منتخب بلاده في حجز مقعد في المونديال الذي يُقام مرة كل أربع سنوات.

ويبدو أن أفضل لاعب في الدوري الفرنسي –الليج 1-، قد تأثر بالفيديو الذي ظهر فيه أكثر من نجم برازيلي على رأسهم الظاهرة “رونالدو”، والقائد الأسبق “كافو” بالإضافة إلى داني ألفيش ونجوم آخرون، وهؤلاء بعثوا رسالة واضحة وصريحة لإبرا، مفادها “البرازيل تنتظرك يا إبرا”.

هذا بالإضافة إلى عشرات الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو ورحبوا بزيارة أبراهيموفيتش للبرازيل أثناء المونديال، ليرد أبرا عبر صفحته الاجتماعية فيس بوك على هؤلاء بقوله “البرازيل! شكراً..أعتقد أنني سأضطر لتغيير خطط أجازتي في فصل الصيف”.

وبذلك يكون النجم السويدي، قد رضخ لمطالب الجمهور البرازيلي الذي غازله بشكل متحضر وأكثر من رائع، والدليل على ذلك تلميح صاحب الشأن بأنه سيضطر لتغيير الخطة التي رسمها لنفسه في أجازته الصيفية، ليقضي وقته في بلاد سحرة كرة القدم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السويدي خسر بطاقة الترشح لكأس العالم أمام المنتخب البرتغالي بعد تألق نجم النجوم “كريستيانو رونالدو” في مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول في العاصمة البرتغالية بهدف نظيف لمصلحة أصحاب الأرض، فيما انتهى لقاء الإياب الذي جرى في العاصمة ستوكهولم بثلاثية مقابل اثنين للضيوف، ليُحرم إبرا من اللعب في المونديال وهو في القمة وعمره 32 عاماً.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *