الرئيسية > شباب و بنات > حواء > زائرتنا الكريمة: كيف تتخلّصين من تعرّق يديكِ؟

زائرتنا الكريمة: كيف تتخلّصين من تعرّق يديكِ؟

main-1310

أصبحت الأيدي المتعرّقة مشكلة حقيقية هذه الأيام مع ازدياد نسبة الأشخاص المعرّضين للقلق والتوتر. وتمثّل هذه المشكلة عائقًا أمام من يعاني منها، وتسبّب الخجل لذلك، نقدّم لك اليوم حلولًا سهلة يمكن تطبيقها في المنـزل لتتخلصي من هذه المشكلة.

مناديل معطرة:
هذه المناديل مفيدة في الحالات الطارئة، فهي تريح اليدين من التعرّق في أي وقت، ويمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك. لكن، مع أن المناديل المعطرة فعالة جدًا، إلا أنها حلّ مؤقت وليس دائمًا.

بودرة الأطفال:
هذه البودرة هي واحدة من أشهر الطرق للتخلص من تعرّق اليدين. فهي تبقي يديك ناعمتين وذاتيْ رائحة جميلة. ويمكنك أيضًا وضع هذه البودرة على رجليك إن كنت تعانين من المشكلة نفسها.

أكياس الشاي:
لهذه الأكياس دور مذهل في تخليصك من التعرّق. أمسكي كيسًا في كل يد لمدة 15 دقيقة كل يوم، وستلاحظين الفرق قريبًا.

تقنيات التنفس والتأمل:
إن السبب الأكثر شيوعًا الذي يؤدّي إلى تعرق اليدين هو القلق. فعندما نشعر بالضغط تتعرّق أيدينا، وغالبًا ما تضعنا الحياة أمام مواقف صعبة يتخللها التوتر والقلق. لذلك، لا بد أن تتعلمي بعض التقنيات التي تساعدك على التنفس بطريقة صحيحة لتبقي الوضع تحت سيطرتك وتتجنبي تعرّق يديك.

قد تمثّل هذه المشكلة عائقًا أمام قيامك بالعديد من الأمور في حياتك، ولكن من خلال هذه الحلول المنـزلية، أصبح بإمكانك أن تعيشي حياتك بطريقة طبيعية من دون الشعور بالقلق أو الخجل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *