الرئيسية > شباب و بنات > حواء > زائرتنا: استحوذي على محبّة الآخرين ببضع خطوات!

زائرتنا: استحوذي على محبّة الآخرين ببضع خطوات!

1RV95331

لكي تعززي مكانتك بين من هم حولك، ولكي تنالي تقديرهم ومحبتهم .. اتبعي الخطوات التالية:

– تصرّفي بلطف مع الأشخاص الذين تصادفينهم في حياتك اليومية، حتّى لو لم تجمعك بهم معرفةً سابقة، فمن يدري ربّما سيكون هذا التّصرف اللطيف بوابة لصداقة تجمعك بهم.

– ابتسمي، لأن للوجه البشوش وقع في قلوب الناس بشكل لا واعٍ ومن دون أن يدركوا ذلك، فكم من مرّة ترمين بأحكامك السّابقة سلبياً على شخص لا تعرفين طباعه جيّداً، ولكن لمجرّد أنّه لا يبتسم؟! لا تكوني ضحيّة التجهّم حتّى لو كان مدفوعاً من الخجل.

– مدّي يد العون، لمن يحتاجها، كبيراً كان أم صغيراً فهكذا تستحوذين على محبّة الآخرين ورضا ربّك.

– حافظي على صدرٍ رحب ولا تكوني سريعة الاستفزاز، وفي هذا السياق اليك نصيحة تضعينها نصب عينيك وتتخذينها نهجاً لحياتك: “لا تتّخذي القرارات في أوقات الغضب، ولا تقطعي الوعود ساعات الفرح!”

– كوني موضوعية، في أحكامك على الامور ولا تنجرفي وراء المثل القائل “ناصر اخاك ظالماً كان أم مظلوماً” كي تفوزي بثقة الآخرين، إضافةً الى محبّتهم وتقديرهم.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *