الرئيسية > اخبار الفن > ريانا تستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة

ريانا تستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة

ريانا

وافقت نجمة البوب العالمية ريانا على أن تكون بطلة أحدث أفلام المخرج الفرنسي لوك بيسون، والذي حصد فيلمه الأخير Lucy في 2014 من بطولة النجمة الشقراء سكارليت جوهانسون العديد من ردود الأفعال المتباينة.

ويحمل فيلم لوك بيسون الجديد اسم Valerian، وينتمي إلى نوعية الخيال العلمي، وتشاركها بطولته عارضة الأزياء البريطانية والممثلة حديثاً كارا ديليفين، بحسب ما أكده المتحدث الرسمي لريانا لصحيفة Huffington Post.

ومن جانبه، شارك المخرج لوك بيسون متابعيه عبر Instagram بصورة لريانا، وكتب عليها: “ريانا هي Valerian.. وستكون مساحة دورها في الفيلم كبيرة!! أنا في غاية الحماس!!!”.

وتجدر الإشارة أن لريانا تجارب في مجال التمثيل، وهي في فيلم الحركة Battleship من إنتاج 2012، وفيلم الرسوم المتحركة Home من إنتاج 2015، والذي شاركت فيه بصوتها فقط.

وكان آخر أفلام لوك بيسون Lucy عُرض في 2014، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون، ومورجان فريمان، والنجم المصري عمرو واكد، ويدور أيضاً في إطار من الخيال العلمي، حول فتاة تكتسب قدرات خارقة بعد سريان مادة من المخدرات بداخل جسدها.

ويعد لوك بيسون من أبرز مخرجي أفلام الخيال، وكانت بطاقة تعارفه على جمهوره في ذلك المجال بفيلم The Fifth Element في سنة 1997، وهو من بطولة بروس ويليس وميلا جوفوفيتش.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …