الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يعود للتدريبات اليوم

ريال مدريد يعود للتدريبات اليوم

ريال مدريد
يبدأ نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين 14 يوليو/تموز 2014 العمل من أجل الاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد 2014-15 عندما يعود للتدريبات التحضيرية لهذا الموسم بدءاً من اليوم.

الموقع الرسمي لريال مدريد يقول أن اللاعبين سوف يخضعون جميعاً للفحوصات الطبية صباح اليوم في مدينة ريال مدريد من أجل الاطمئنان على حالاتهم الصحية بعد الفترة التي بقوا فيها بعيداً عن النادي في الفترة الماضية.

و ذكر الموقع أنه بعد الانتهاء من الفحوصات الطبيو و بدءاً من الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت إسبانيا ، سوف يكون هناك 15 دقيقة مفتوحة أمام الصحافة و وسائل الإعلام على أن يقوم اللاعبين بعدها بالدخول في الدورة التدريبية الأولى استعداداً للموسم الجديد.

في حين سيكون هذا الموسم هو الثاني للإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للفريق ، حيث قاد الفريق في موسمه الأول 2013-14 إلى الفوز ببطولة كوبا ديل راي على حساب نادي برشلونة في أبريل/نيسان الماضي و اللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي أتليتكو مدريد في مايو/أيار الماضي.

يذكر أن الخصم الأول للريال لوس بلانكوس خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد سيكون نادي إنتر ميلان الإيطالي و الذي سيواجهه في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 يوليو/تموز الجاري.

من ناحية أخرى ،سيكون الريال على موعد مع محاولة الحصول على لقبه الأول هذا الموسم عندما يواجه نادي إشبيلية الإسباني على لقب كأس السوبر الأوروبي يوم 12 أغسطس/آب المقبل في مدينة كارديف الويلزية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *