الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يطلب إقامة نهائي كأس الملك في الكامب نو

ريال مدريد يطلب إقامة نهائي كأس الملك في الكامب نو

ريال مدريد

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في أن تقام المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل راي على ملعب كامب نو الخاص بغريمه و عدوه الأزلي نادي برشلونة ، على الرغم أن البرسا قريب من الصعود إلى المباراة النهائية عندما يواجه ريال سوسيداد الليلة في إياب نصف النهائي.

صحيفة ماركا الإسبانية تقول أن البرسا لديه أفضليه على سوسيداد حيث فاز عليه في مباراة الذهاب 2-0 على ملعب كامب نو ، لكن الريال يرغب في أن يلعب المباراة النهائية هناك على الرغم من وجود خيارات أخرى كملعب فالنسيا أو إشبيلية و اللذان فاز عليهما باللقب قبل ذلك.
و ذكرت الصحيفة أن رغبة النادي الملكي جاءت بناءاً على أن إقليم كاتالونيا يعد واحداً من أكثر الاماكن التي يمتلك فيها الريال عدد كبير من المشجعين و الأنصار ، و نرى ذلك في كرة مرة يذهب فيها الريال لمواجهة إسبانيول في كورنيا إيل برات.

يذكر أن آخر مرة لعب فيها الريال نهائي بطولة الكأس في برشلونة كانت أمام ريال سرقسطة عام 2004 و خسر الريال حينها بنتيجة 3-2 بفضل هدف في الوقت الإضافي من لوسياني جاليتي ، حيث كانت المباراة على ملعب مونتجويك ” على الرغم من أن الريال كان يفضل اللعب حينها على ملعب كامب نو حيث تعد سعته أكبر في استيعاب الجماهير.

يذكر أن المباراة النهائي لبطولة الكوبا هذا الموسم سوف تقام يوم 7 مايو/أيار المقبل ، أي ما بين الجولتين ال 36 و ال 37 من الليجا و اللتان سيواجه فيهما الريال فريقي فالنسيا و سيلتا فيجو على التوالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *