الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يسعى إلى استعادة خدمات دي ماريا في صفقة تبادلية مع جاريث بيل!

ريال مدريد يسعى إلى استعادة خدمات دي ماريا في صفقة تبادلية مع جاريث بيل!

دي ماريا-جاريث بيل

أشارت تقارير صحفية بريطانية مساء الخميس أن نادي ريال مدريد الاسباني قد يحدث مفاجأة كبرى في سوق الانتقالات الشتوية حيث يسعى النادي الملكي إلى عقد صفقة تبادلية مع نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي تثير التعجب .

وأشارت التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد تسعى إلى إقحام صانع الالعاب الارجنتيني انخيل دي ماريا في صفقة تبادلية يعود بموجبها إلى صفوف الفريق الذي تخلى عن خدماته منذ اشهر قليلة ، على أن ينتقل الجناح الويلزي غاريث بيل إلى صفوف مانشيستر يونايتد في يناير المقبل !

وكان النادي الانجليزي قد أبدى اهتمامه الكبير بالتعاقد مع بيل في يناير المقبل في ظل اعجاب المدير الفني الهولندي باللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم وسعيه إلى ضمه في إطار مشروعه الجديد الذي يهدف إلى بناء فريق لا يقهر يعود إلى صدارة الاندية الانجليزية والاوروبية في المواسم القادمة .

يذكر أن دي ماريا كان قد انتقل إلى صفوف مانشيستر يونايتد في اللحظات الاخيرة من سوق الانتقالات الصيف الماضي مقابل 59 مليون جنيه استرليني في صفقة قياسية هي الاكبر في تاريخ الاندية الانجليزية .

ولكن يبدو وأن المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي قد أظهر ندمه على التفريط في اللاعب بحسب التقارير الواردة في صحيفة دايلي اكسبريس ، وهو ما سيدفعه هو وإدارة النادي الملكي إلى وضع شرط عودته إلى صفوف الفريق مقابل الاستغناء عن غاريث بيل وإضافة مبلغ مادي يدفعه النادي الانجليزي وهو ما سيكون مكسبا ماديا كبيرا للطرف الاسباني .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …