الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يجري إتصالات مع اشلي كول لبحث إمكانية ارتداءه للقميص الأبيض

ريال مدريد يجري إتصالات مع اشلي كول لبحث إمكانية ارتداءه للقميص الأبيض

أشلي-كول

بعد أقل من شهرين من الآن سيكون الظهير الدولي الإنجليزي لنادي تشيلسي الإنجليزي، اشلي كول أحد أكثر المطلوبين من قِبل الأندية الأوروبية وهو الذي ينتهي عقده مع فريقه اللندني الحالي في 30 يونيو المقبل .

ووفق ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية فإنَّ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يعد أحد أبرز المهتمين بخدمات إشلي كول بل وإنَّه على اتصال مباشر مع اللاعب لبحث إمكانية ارتداءه للقميص الأبيض في الموسم المقبل .

الصحيفة البريطانية أشارت في تقريرها إلى أنَّ كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد والذي سبق وأشرف على إشلي كول حين كان مدرباً لتشيلسي أعطى الضوء الأخضر لفلورنتينو بيريز رئيس النادي لبحث إمكانية ضم اللاعب في السوق المقبلة لتعويض رحيل كوينتراو المحتمل .

ووفق ما أوردته الصحيفة فإنَّ ريال مدريد سيقوم بتقديم عرض رسمي لللاعب الإنجليزي يمتد لسنتين مقابل 4.8 مليون يورو كمرتب سنوي في محاولة لإغراء اللاعب ذو ال33 عاماً باللعب في صفوف ريال مدريد في ختام مسيرته الكروية .

وتأتي رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ظهير أيسر في ظل الكثير من الأحاديث التي لا تتوقف عبر أروقة الصحافة الإسبانية والعالمية عن رحيل فابيو كوينتراو ظهير أيسر النادي المدريدي في الصيف المقبل ما يعني تواجد مارسيلو وحيداً في هذه الخانة التي تحتاج إلى تدعيم .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *