الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يتقدم بطلب للتعاقد مع حارس تشليسي ” بيتر تشيك ”

ريال مدريد يتقدم بطلب للتعاقد مع حارس تشليسي ” بيتر تشيك ”

بيتر- تشيك

يعد ريال مدريد نفسه لضم حارس جديد لصفوفه خلال الفترة المتبقية من السوق الصيفي الحالي لتعويض رحيل حارسه في الليجا خلال الموسمين الماضيين «دييجو لوبيز» المنضم حديثًا لميلان الإيطالي بحوالي أربعة ملايين يورو.

ووقع اختيار المدرب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» على حارس جمهورية التشيك «بيتر تشيك» الذي أشرف على تدريبه في تشيلسي الإنجليزي لمدة عامين في الفترة ما بين عامي 2009 إلى 2011.

في المقابل لن تقف إدارة تشيلسي مكتوفة الأيدي، فمن المنتظر استخدامها «بيتر تشيك» كطعم لاقناع ريال مدريد ببيع المدافع الدولي الفرنسي الشاب «رافاييل فاران» المطلوب في غرب لندن منذ الانتقالات الصيفية الماضية.

ولا يعيش تشيك أفضل أيامه تحت قيادة جوزيه مورينيو في غرب لندن، لرغبة البرتغالي في الاعتماد على الدولي البلجيكي «تيبو كورتوا» كحارس أول خلال الفترة القادمة، لذا لن يمانع تشيك في الانتقال إلى ريال مدريد رغم أن فرص مشاركته كأساسي ستكون ضعيفة مع وجود إيكر كاسياس وكيلور نافاس.

واقترح ريال مدريد على تشيلسي مبلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني لضم حارسه الأول حيث سينتهي العقد الذي جدده قبل موسمين عام 2017.

وحافظ تشيك على عذرية شباكه في 220 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري وكذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وادعت مصادر موثقة لصحيفة ديلي تلجراف داخل ستامفورد بريدج تحضير مورينيو لمشاركة كورتوا أمام بيرنلي في افتتاح البريميرليج يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى لموسم 2015/2014.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *