الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد يؤكد رحيل كاسياس

ريال مدريد يؤكد رحيل كاسياس

كاسياس

أكد نادي ريال مدريد الاسباني رحيل قائده التاريخي وحارس مرماه ايكر كاسياس عن الفريق وانتقاله الى صفوف بورتو البرتغالي.

وتواترت أخبار عن قرب رحيل كاسياس عن سانتياجو برنابيو ، في الوقت الذي تسعى فيه ادارة الميرنجي في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وكيكو كاسيا حارس مرمى اسبانيول.

وأفادت تقارير اخبارية أن كاسياس – الذي فاز مع المنتخب الاسباني بلقب كأس العالم 2010 – قد وافق على بنود التعاقد مع النادي البرتغالي قبل أن ينهي اجراءات فسخ تعاقده مع الريال ، الذي أعلن بدوره اليوم عن انتهاء مسيرة قائده التي امتدت لأكثر من خمس وعشرين عاماً.

وقال النادي الملكي في بيان على موقعه الرسمي : ” توصل ناديي ريال مدريد وبورتو الى اتفاق من أجل انتقال ايكر كاسياس الى صفوف النادي البرتغالي. ”

وأضاف البيان : ” حارس المرمى الأعظم في تاريخ النادي وتاريخ الكرة الاسبانية سينتقل الى مرحلة جديدة من مسيرته الكروية. هذا الوداع يثير العديد من المشاعر والذكريات المليئة بالأمل والتضحية والقوة والانتصارات. ”

وتابع البيان : ” أسطورة كاسياس بدأت منذ أن جاء الى النادي وهو في التاسعة من عمره ، لقد أصبح واحد من أفضل قادتنا وكسب احترام واعجاب ومحبة جميع المشجعين.”

واختتم البيان قائلاً : ” ايكر سيرحل ، لكن ارثه باقي. أداؤه وسلوكه في 725 مباراة لعبها بقميص النادي سيضيء الطريق لكل من يحلم بأن يصبح جزءاً من هذا الفريق. شكراً لك كاسياس على كل شيء قدمته ، شكراً لكونك جزء من تاريخنا العريق ، أنت سترحل ولكن لن ننسى أنك دوماً جزء من ريال مدريد. ”

وقضى كاسياس 25 عاماً مع الريال فاز خلالها بلقب الليجا الاسبانية خمس مرات ولقب كأس ملك اسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …