الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد قد يبيع نجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ريال مدريد قد يبيع نجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

كريستيانو-رونالدو

فجرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية مفاجأة كبيرة جداً وذلك بعدما أشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا قد يضطرون لبيع نجم الفريق كريستيانو رونالدو وذلك بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن التعاقدات الجديد التي أبرمها مسؤولو الفريق بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز ولاعب الوسط الألماني توني كروس مقابل 110 مليون يورو وهو ما يمثل عبئا ماليا كبيرا على النادي.

وأضافت ديلي ميل أن ما أنفقه النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مبالغ مالية كبيرة جداً مقارنة بعدم بيع أي لاعب بقيمة كبيرة خلال الفترة الحالية في حالة عدم استطاعة النادي بيع اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني سامي خضيرة والتي تدور حولهما الكثير من الشائعات حول عروض التعاقد معهما. وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن مسؤولي ريال مدريد يخشون من التعرض لعقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حال مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف، والتي تعني صرف مبالغ ضخمة تفوق دخل الفريق. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث ذكر التقرير الإنجليزي أن رونالدو يقترب من عامه الـ 30 وأصبح يتعرض لإصابات متكررة، في إشارة إلى أنّ هذا السبب قد يدعو للتخلص من المهاجم البرتغالي ومن راتبه الضخم والذي يصل إلى 18 مليون يورو في الموسم .

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد حصد لقب أفضل لاعب في العالم في العام الماضي 2013، حيث تمكن من تسجيل 56 هدفًا في 49 مباراة خاضها خلال الموسم الماضي سواء محليًا ودوليًا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *