الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ريال مدريد في طريقه للموافقة على تغيير اسم ملعبه مقابل 425 مليون يورو

ريال مدريد في طريقه للموافقة على تغيير اسم ملعبه مقابل 425 مليون يورو

ريال-مدريد

أشارت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني في طريقه للموافقة على تغيير اسم ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” في السنوات المقبلة و بعد إتمام عملية تجديده.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن النادي الملكي كان قد اتفق مع شركة ‘ IPIC ‘ متعددة الجنسيات و التي تستقر في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تغيير اسم ملعبه في العاصمة الإسبانية مدريد إلى ” أبو ظبي برنابيو “.

و ذكرت الشبكة المدريدية الشهيرة بأن إدواردو إندا مراسل برنامج ‘ التشيرينجيتو ‘ قد أكد أن الاتفاق سيكون مقابل 425 مليون يورو لمدة 20 عاماً في أعلى عقد رعاية لملعب في العالم.

في حين صرح إندا للبرنامج الإسباني الشهير قائلاً ” لقد أنهى ريال مدريد اتفاقاً مع إيبيك و هناك اتفاق أن يكون الراعي للفريق ، إنها شركة متعددة الجنسيات تتواجد في إمارة أبو ظبي و الاتفاق سيكون مقابل 425 مليون يورو لمدة 20 عاماً ، و التي تسمح لأن يكون اسم الملعب ‘ أبو ظبي برنابيو ‘ “.

و أضاف إدواردو متحدثاً عن إمكانية وضع اسم ‘ إيبيك ‘ كاسم بديل للملعب قائلاً ” إنه أيضاً يمكن أن يسمى ‘ سيبسا ‘ لكن عادة سيكون باسم أبو ظبي برنابيو ، و سيكون من أكبر عقود الرعاية لاستاد ، لن يكون اسمه إيبيك لأنه اسم غير معروف غير في عالم المال و سيبسا سيكون معروفاً في إسبانيا ، و لكن بالتأكيد سوف يكون اسمه أبو ظبي برنابيو “.

بينما أكد المراسل أخيراً بأنه سيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة عندما يتم إعادة تشكيل ملعب سانتياجو برنابيو في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …