الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > روني : أنا أتفق مع الناس الذين يقولون أن طريقتي في اللعب تغيرت

روني : أنا أتفق مع الناس الذين يقولون أن طريقتي في اللعب تغيرت

واين-روني

اعترف واين روني مهاجم مانشستر يونايتد أنه لم يعد نفس اللاعب الذي كان في السابق على الرغم من تسجيله لهدفين حتى الآن في إنطلاقته مع مانشستر يونايتد الموسم الحالي.

وكان روني قد تسلم شارة قيادة النادي الإنجليزي الصيف الماضي لكن الشياطين الحمر فشلوا في تحقيق أكثر من فوز واحد حتى الآن بعد لعبهم لخمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعترف روني أنه غير متأكد من مركزه الأفضل مع مانشستر يونايتد، خصوصًا بعد التوقيع مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي من المتوقع أن يُصبح مع الأيام المهاجم الأساسي في الفريق.

“أشعر أني مختلف عمّا كنت عليه في السابق، أنا أتفق مع الناس الذين يقولون أن طريقتي في اللعب تغيرت، عندما كنت شابًا كنت أقوم بالكثير في الملعب لكن الآن أشعر وأن طاقتي لا تساعدني حتى على التواجد في المكان المناسب للتسجيل داخل المنطقة” تحدث روني للصحفيين.

“أنا مهاجم ذكي وأعرف متى يجب عليّ دخول المنطقة ومتى يجب أن أبقى خارجها وهذا سبب تسجيلي الكثير من الأهداف مع النادي، أنا أحب اللعب خارج المنطقة حيث يمكنني القيام بعمل أكبر هناك لكن ذلك يعتمد على حالة كل خصم والمهام التي يطلبها مني المدرب”.

“لا أعتقد أنه يمكن لأحد أن يُحدد أفضل مركز لي في الملعب، لكني قادر على اللعب في أي مركز، في الوسط، على الأطراف أو حتى في الهجوم، كل هذا يعتمد على قرار المدرب”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *