الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رونالدينيو يستبعد الإعتزال ويؤكد رغبته في إكمال مسيرته مع فريق آخر

رونالدينيو يستبعد الإعتزال ويؤكد رغبته في إكمال مسيرته مع فريق آخر

رونالدينيو

أكد الأسطورة البرازيلية ونجم برشلونة وميلان السابق الذي فسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو ” رونالدينيو ” جاوتشو، بأنه لا يفكر أبدًا باعتزام الاعتزال والتقاعد كلاعب كرة قدم بل أنه سينظر لمستقبله وللعب كرة القدم لسنوات أخرى.

وجاء في حديث رونالدينيو بمؤتمره الصحفي اليوم لوسائل الإعلام الذي توقعت أن يُعلن فيه بطل كأس العالم 2002 عن اسم فريقه الجديد “التقاعد في الوقت الراهن ليس احتمالًا، الآن فإن أخي “ووكيله روبيرتو دي أسيس” يُفكر في كل الاحتمالات، وبداية من الأسبوع المقبل سوف نتحدث عن مستقبلي، هذه الأيام أريد إبعاد نفسي عن كل شيء والحصول على بعض الراحة رغم أن الهاتف يرن كثيرًا”.

وأغلق رونالدينيو بذلك صفحته مع النادي الكائن في بيلو هوريزونتي مؤكدًا أنه كان سعيدًا في الفترة التي قضاها مع أتلتيكو مينيرو والذي شهدت فوزه بلقب كأس الليبرتادوريس مع الفريق.

قال نجم برشلونة السابق “لقد كنت سعيدًا تمامًا لأنني نجحت في أن أكون بطلًا مع كل نادٍ لعبت له، وكلهم جميعًا لديهم جزء خاص في قلبي، برشلونة هو النادي الذي بقيت فيه أطول فترة ولكن أتلتيكو مينيرو حركني كثيرًا ومسني بعمق، لقد فزنا ببطولة لم يسبق للنادي أن فاز بها وهو شيء خاص للغاية”.

وينتظر الكثيرين وجهة رونالدينيو – اللاعب الذي يعده الكثيرين كواحد من أعظم اللاعبين في القرن الـ21- وذلك بعد أن فاز صاحب الـ34 عامًا بكل البطولات الممكنة كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين في عام 2004 و2005.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *