الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رونالدينيو : لا أستطيع أن أرى ميسي في أي نادٍ آخر غير برشلونة

رونالدينيو : لا أستطيع أن أرى ميسي في أي نادٍ آخر غير برشلونة

رونالدينيو

أعرب النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب فريق أتليتكو مينيرو عن أمله في فوز فريقه السابق برشلونة على أتليتكو مدريد في المباراة الحاسمة التي ستحدد لقب الدوري الإسباني غدًا السبت، معربًا في الوقت نفسه عن أمله في استمرار الأرجنتيني ليو ميسي مع الفريق وذلك من أجل كرة القدم على حد قوله.

جاء ذلك في مقابلة خاصة مع “كادينا كوبي” حيث تطرق في البداية لمسألة تمديد عقد ميسي، وبسؤاله عنا إذا كان يعتقد أن اللاعب يمثل حجر الزاوية في بناء أي مستقبل لبرشلونة قال “بالتأكيد، أعتقد إنه أفضل لاعب في العالم، إنه اللاعب الأكثر أهمية لبرشلونة الذي سيسعى للحفاظ عليه”.

أضاف في نفس السياق “لا أستطيع أن أرى ميسي في أي نادٍ آخر غير برشلونة، ولكن كصديق أريد أن أراه سعيدًا. ولكن من أجل كرة القدم فأنا أريد أن أراه في برشلونة”.

وعن رأيه في أول موسم لمواطنه نيمار في برشلونة، قال “أعتقد أنه ليس معيار، إنه في فترة تأقلم، لقد بدأ بشكل جيد ولديه الكثير ليقوم به وإعطاء العديد من الأفراح للمشجعين في المستقبل. إنه واحد من اللاعبين الذين سيكونون مستقبل كرة القدم البرازيلية. آمل أن يتمكن من قهر كل شيء لأن برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم، وأعتقد أنه يمكن أن يكتب التاريخ مع النادي”.

وأكد رونالدينيو أنه يثق في قدرة برشلونة على نيل لقب الدوري الإسباني، مضيفًا “نعم أتمنى ذلك، أنا من المشجعين المتفائلين. أمل أن ينجح برشلونة في الفوز هذه المرة. أتليتكو مدريد كان مفاجأة للجميع، لديهم مدرب عظيم ويلعبون بشكل جيد للغاية، وبطريقة تسعد الجميع”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *