الرئيسية > اخبار مختارة > رونالدو يصب غضبه على المنتخب المقدوني ويصف دفاعه بالحافلتين!

رونالدو يصب غضبه على المنتخب المقدوني ويصف دفاعه بالحافلتين!

لم يجد لاعب كرة القدم البرتغالي ما يعبر به عن غضبه إزاء الأداء الدفاعي للمنتخب المقدوني في المباراة الودية بين المنتخبين أمس الأول السبت سوى قوله ‘لقد لعبوا بحافلتين أمام المرمى’ في هذه المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وسقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل على ملعبه بمدينة ليريا ضمن استعدادات الفريق لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بالتنظيم المشترك فيما بينهما خلال الفترة من الثامن من يونيو إلى أول يوليو المقبلين. وقال رونالدو ‘لم نقدم أداء سيئا للغاية. ببساطة ، لم يحالفنا الحظ. والفريق المنافس لعب بحافلتين أمام مرماه’.

ولم يعر رونالدو اهتماما كبيرا بالمباراة التي تأتي قبل أيام قليلة من خوض يورو 2012 مشيرا إلى أن الأهم هو المباراة الأولى للفريق في البطولة نفسها والتي يلتقي فيها المنتخب الألماني.

وفي المقابل ، أبدت وسائل الإعلام البرتغالية اهتماما كبيرا بالمباراة وأبدت بعض الاستياء من النتيجة والأداء. ووصفت صحيفة كوريو دا مانيا’ البرتغالية هذه المباراة بقولها ‘فوضى تامة’.

وأشارت صحيفة ‘جورنال دي نوتيسياس’ البرتغالية ‘المنتخب البرتغالي فشل حتى في تسجيل هدف واحد أمام المنتخب (المقدوني) المصنف 98 عالميا’. واعترف المدرب باولو بينتو بأن فريقه كان يرغب بالتأكيد في تقديم عرض أفضل ونتيحة إيجابية ولكن الأداء افتقد للسرعة والدقة.

وخاض المنتخب البرتغالي هذه المباراة بجميع نجومه أمام 21 ألف مشجع احتشدوا في المدرجات كما سيطر الفريق على مجريات اللعب في معظم فترات اللقاء ولكنه لم يصنع الفرص الخطيرة الحقيقية أمام مرمى مقدونيا.

وحاول المنتخب البرتغالي كسر التكتل الدفاعي المقدوني من خلال 21 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدات رونالدو وناني وجواو موتينيو وميجيل فيلوسو وهوجو ألميدا ، الذي حل مكان رونالدو في الدقيقة 72 ، فشلت في اختراق مرمى مارتين بوجاتينوف.

ورغم التعادل السلبي ، كانت خيبة الأمل في المنتخب البرتغالي أقل حدة من نظيرتها في المنتخبات الثلاثة ، ألمانيا وهولندا والدنمارك ، التي ستتنافس مع الفريق في المجموعة الثانية بالدور الأول ليورو 2012 حيث خسرت جميعها في جولة المباريات الودية الدولية التي أقيمت أمس الأول. وسقط المنتخب الألماني أمام نظيره السويسري 3/5 كما خسرت هولندا 1/2 أمام بلغاريا والدنمارك 1/3 أمام البرازيل.

ويستهل المنتخب البرتغالي مسيرته في يورو 2012 بلقاء نظيره الألماني في التاسع من حزيران/يونيو المقبل ثم يلتقي نظيريه الدنماركي والهولندي في 13 و17 من الشهر نفسه على الترتيب. ويختتم الفريق استعداداته للبطولة بلقاء نظيره التركي ودية في لشبونة يوم السبت المقبل. DPA

شاهد أيضاً

كيفية التخلص من روائح القدم الكريهة

فرط التعرّق، والإلتهابات، والأجهاد هو أمر جيد بالنسبة للبكثيريا التي تسبب الروائح الكريهة. في هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *