الرئيسية > شكو ماكو > رونالدو يحظى باستقبال رائع من مشجعي ريال مدريد

رونالدو يحظى باستقبال رائع من مشجعي ريال مدريد

مدريد (رويترز) – قام نحو 80 ألف مشجع متحمس لريال مدريد بالترحيب بالجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو باستاد سانتياجو برنابيو يوم الاثنين وهو اللاعب الذي ضمه النادي العريق في صفقة قياسية مقابل 80 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار) ويأمل أن يساعده في اعادة أمجاده السابقة.

وبعد أن حضر 50 ألف مشجع حفل تقديم صانع اللعب البرازيلي كاكا الاسبوع الماضي بدأ مشجعو ريال مدريد في التوافد على الاستاد منذ وقت مبكر للترحيب بلاعب منتخب البرتغال.

هل سيواصل نفس مستواه مع مدريد ..؟
هل سيواصل نفس مستواه مع مدريد ..؟

ودوي صوت الموسيقى مرة أخرى في الاستاد الضخم بوسط العاصمة الاسبانية بينما تم عرض بعض أهداف رونالدو على شاشة عملاقة في وسط الملعب.

وفي نحو الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي ظهر اللاعب وسط استقبال حافل وقام أسطورة النادي الفريدو دي ستيفانو بالترحيب به على مسرح في أرض الملعب ومعه البرتغالي ايزيبيو وفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وقال رونالدو للجماهير وهو يرتدي زي ريال مدريد كاملا يحمل الرقم 9 ” أنا سعيد للغاية بوجودي هنا.”

وأضاف قبل أن يظهر مهارته بالكرة ويقوم بتحية الجماهير في كافة أرجاء الاستاد “أحد أحلامي وأنا طفل تحقق الان وهو الانضمام لريال مدريد. من الرائع أن الاستاد يعج بالحضور من أجلي فقط.”

ورونالدو (24 عاما) الذي انضم الى ريال مدريد من مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز هو درة تاج “المشروع الرياضي الضخم” لرئيس النادي الجديد بيريز.

وبعد أن أحضر في ولايته الاولى نجوما مثل ديفيد بيكام وزين الدين زيدان ولويس فيجو أنفق بيريز الان نحو 215 مليون يورو (300.5 مليون دولار) على ضم رونالدو وكاكا والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع راؤول البيول.

ويأمل بيريز أن يساعد ضم مثل هؤلاء النجوم الكبار ريال مدريد على انتزاع لقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال اوروبا من الغريم التقليدي برشلونة بالاضافة الى تعزيز الارباح عن طريق بيع منتجات تحمل شعار النادي وحقوق التسويق

شاهد أيضاً

هؤلاء المدربين قد يودعوا فرقهم بنهاية الموسم الجاري

  يواجه عدد من مدربي الأندية الكبرى في أوروبا شبح الإقالة من مناصبهم بعد النتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *