الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رومينيغه : بايرن ميونيخ مضطر للتفكير في التعاقد مع ريوس

رومينيغه : بايرن ميونيخ مضطر للتفكير في التعاقد مع ريوس

ريوس

أكد رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيغه أن الفريق “البافاري” مضطر للتفكير في التعاقد مع صانع ألعاب الغريم التقليدي بروسيا دورتموند ماركو ريوس.

وكانت تصريحات أدلى بها رومينيغه في شهر أغسطس (آب) الماضي، أشار فيها إلى رغبة بايرن في التعاقد مع ريوس بنهاية الموسم الحالي، مقابل 25 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب)، أثارت ردود فعل غاضبة من جانب مسؤولي دورتموند.

ويخشى القائمون على دورتموند أن يكون ريوس، هو اللاعب الثالث في صفوف الفريق الذي ينضم إلى بايرن، بعد ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي.

وصرح رومينيغه لمحطة سبورت 1 الألمانية “طالما أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب الدولي الألماني الحالي، فإن بايرن ميونخ مضطر للتفكير فيه”.

وأضاف رومينيغه “لم نتحدث داخلياً كثيراً بشأن التعاقد مع ريوس حتى الآن، ولا يمكنني التنبؤ بما إذا كانت لدينا رغبة جادة في التعاقد معه من عدمه”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بايرن “هناك عدة أندية كبيرة من بلدان أخرى مهتمة بالتعاقد مع ريوس، وبالتأكيد سوف يحاولون مسؤولو دورتموند تمديد عقده، ولكن اللاعب هو الذي سيقرر في النهاية ما يريده”.

ومازال هناك ثلاثة أعوام متبقية على انتهاء عقد ريوس، مع فريق المدرب يورغن كلوب، الذي يثق في أن نجم بروسيا مونشنغلادباخ السابق سوف يجدد تعاقده مع دورتموند بعقد طويل الأمد.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *