الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > روما يتعادل سلبياً امام إنترميلان في الدوري الإيطالي

روما يتعادل سلبياً امام إنترميلان في الدوري الإيطالي

روما

سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي روما وضيفه نادي الانتر في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الاولمبيكو في العاصمة ضمن الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وكاد الانتر الاقرب في التسجيل عندما سنحت له اكثر من فرصة ولكن غياب اللمسة الاخيرة لم تشفع لكتيبة المدرب ماتزاري في هز شباك دي سانتس ومن ابرز تلك الفرص عرضية البرازيلي جوناثان الى الظهير الايسر الياباني ناغاتومو الذي ارسلها فوق المرمى ورأسية المهاجم الارجنيتني رودريغو بالاسيو التي جاءت فوق العارضة بقليل .

وفي الشوط الثاني جاء الدور على ذئاب روما ليهدرو الفرص واولها كانت للايفواري جيرفينيو الذي سدد الكرة بشكل غريب جاءت بعيدة عن المرمى عند الدقيقة 68 .

وعاد نفس اللاعب ليهدد مرمى الضيوف مرة اخرى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء جاءت في احضان الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش في الدقيقة 72 .

وبعدها سيطر نادي العاصمة على كل ارجاء الملعب وكان البديل البوسني ميراليم بيانيتش قريب من افتتاح النتيجة عندما سدد كرة قوية داخل منطقة جزاء الانتر تمكن الحارس سمير من التألق وابعادها الى ركلة ركنية لم ثمثر .

وفي الدقيقة 79 جاء الدور على لاعب خط الوسط البلجيكي راجيا نايغولان عندما سدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة جاءت محاذاة القائم الايمن للحارس البوسني . وجاء الدور على الانتر عندما سدد البديل البرازيلي هيرنانيز كرة من خارج الصندوق ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس الدولي السابق دي سانتس في الدقيقة 84 .

وبهذا التعادل رفع روما رصيده الى النقطة 58 في المركز الثاني ، فيما رفع الانتر رصيده الى النقطة 41 في المركز الخامس .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *