الرئيسية > اخبار الفن > رولا سعد تخلع رداء “مارلين مونرو” وتستكمل جولتها الغنائية بلبنان

رولا سعد تخلع رداء “مارلين مونرو” وتستكمل جولتها الغنائية بلبنان

بعد انتهائها من تصوير حلقة ببرنامج “لقاء مستحيل”، الذي يعرض على قناة “الحياة” في رمضان، عادت الفنانة اللبنانية رولا سعد إلى لبنان، وأحيت حفلا غنائيا، وتستعد لاستكمال جولتها الغنائية داخل وخارج لبنان.

قال مركز أخبار الفنانين في بيان إعلامي: عقب عودتها من مصر، أحيت الفنانة رولا سعد حفلا في مطعم “الفردوس” بمنطقة إهدن بلبنان، غنت فيه أحدث أغنياتها على مدى أكثر من ساعة، وسط تفاعل قوي من الجمهور.

وأضاف البيان: كانت رولا انتهت مؤخرا من تصوير حلقة ببرنامج “لقاء مستحيل”، وهو البرنامج الذي تقدمه قناة “الحياة” في رمضان 2010، ويتحدث عن الشخصيات الفنية، وتقمصت فيه رولا شخصية الفنانة العالمية مارلين مونرو.

ومن ناحية أخرى بدأت محطة “مزيكا” الفضائية عرض فيديو كليب أغنية “إيه ده إيه ده” الذي صورته منذ فترة.

هذا وتستعد رولا لتقديم عدة حفلات كالتالي: حفل في مطعم “القصر” يوم 24 يوليو، ويوم 25، تقدم حفلا في “الكورة” شمال لبنان، ضمن مهرجانات الكورة، وتسافر يوم 29 إلى مدينة “كان” في فرنسا، لإحياء حفل زفاف في juan-les-pins ، ثم تعود إلى مدينة حلب في سوريا، لتشارك بحفل يقام يوم 31 يوليو ضمن مهرجانات حلب الدولية. كانت رولا سعد قد شاركت في غناء الأغنية الرسمية للمونديال (إيفري وير يو جو) Everywhere You Go أو (أينما ذهبت)، وتم تصويرها في جنوب إفريقيا مع العديد من النجوم العالميين من عدة دول منها: السنغال وجنوب إفريقيا ونيجيريا وغانا والكاميرون وأوغندا.

يذكر أن رولا سعد طرحت آخر ألبوماتها الغنائية “الفستان الأبيض” مطلع عام 2009.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *