الرئيسية > اخبار الفن > رولا سعد: أحترم إليسا.. والقضاء أنصفني من هيفاء

رولا سعد: أحترم إليسا.. والقضاء أنصفني من هيفاء

أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد، أنه لا يوجد بينها وبين موطنتها الفنانة إليسا أي عداء أو خلافات، مؤكدة أنها تنتظر إذن القضاء لعرض كليبها الأخير الذي سبب أزمة مع المطربة هيفاء وهبي.

وأعربت -في الوقت نفسه- عن شكرها لله على تحسن الحالة الصحية للنجمة القدير صباح، بعد الانتكاسة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها مؤخرا.

وقالت رولا -لا عداء بيني وبين إليسا، فأنا أكن لها كل احترام”. وعن سبب الخلاف قالت “أنا لم أتهمها بسرقة فكرة أغنيتي الفستان الأبيض”، معتبرة أن تشابه الأسماء وارد، وأنه من حق الفنان أن يستخدم اسم الأغنية نفسه، ما دام أن مضمونها مختلف.

وعن أزمتها مع هيفاء، قالت إنها ستعرض الفيديو الكليب الجديد “الصوت دا جاي منين” بعد أن قضت المحكمة بعدم تشابهها مع أغنية هيفاء، في القضية التي رفعتها ضدها واتهمتها فيها بسرقة أغنيتها. وأكدت رولا أنها تنتظر إذن المحكمة لعرض الكليب الذي صورته في مصر مع مخرجة شابة، وتظهر من خلاله في فرح شعبي في الإسكندرية.

وعلى صعيد آخر، أعربت رولا عن شكرها لله لتحسن الحالة الصحية للشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها كانت تزورها من وقت لآخر، وتتصل بها من وقت لآخر للاطمئنان عليها.

وتعرضت صباح لأزمة صحية بسبب فقر حاد في الدم، ولكن قام الأطباء بعمل نقل دم لها، بعد إجراء عديد من الفحوصات.

وأكدت رولا أنها تتواجد حاليًا مع الشحرورة في منزلها، يشاهدان معًا التلفزيون، ويتحدثان كثيرًا، خاصةً وأنها تعتبرها بمثابة والدتها، ولا يمكنها أن تنكر فضلها عليها في بداية مشوارها، حينما قدمت معها أغنية “يانا يانا”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *