الرئيسية > عالم الرياضة > رودريجو بوسبون يُغادر مانشستر يونايتد متوجهاً لنادي سانتوس البرازيلي

رودريجو بوسبون يُغادر مانشستر يونايتد متوجهاً لنادي سانتوس البرازيلي

إنضم في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد البرازيلي “رودريجيو بوسبون” بعقد مدته أربع سنوات..


كث بوسبون موسمين فقط مع مانشستر يونايتد لم يظهر خلالهما في عدد كبير من المباريات مُكتفياً بالظهور في مباريات كأس كارلينج وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفضل لاعب الوسط العودة إلى مسقط رأسه هذا الصيف لتأكد أن مركزه محجوز لعدد كبير من اللاعبين الكبار وأن تواجده في أولد ترافورد يعتبر استنزافاً لطاقته وتركيزه البدني والفني.

ووقع بوسبون على عقده مع سانتوس اليوم 19 أغسطس 2010 حتى يوم 19 من نفس الشهر لكن عام 2014، واكد الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد الخبر مساء أمس الخميس في بيان عاجل.

وقال اللاعب: “إنه لمن دواعي سروري الإنضمام لنادٍ عملاق مثل سانتوس، هذه تعد فرصة فريدة من نوعها لأنني ذاهب إلى عملاق الكرة البرازيلية، وأنا أنوي تقديم عمل جاد وآمل أن ألعب مع الفريق لفترة طويلة”.

يذكر أن بوسبون /21 عاماً/ ظهر لأول مرة مع نادي غنتر نسيونالي البرازيلي الفائز أمس الخميس بلقب كأس الليبرتادوريس، وإنضم لمانشستر يونايتد في سن الـ18 عاماً ولعب ثمان مباريات فقط وقضى الموسم الفارط معاراً لصفوف نادي باراجا البرتغالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *