الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رودجيرز المدير الفني لفريق ليفربول يؤكد رحيل سواريز لبرشلونة

رودجيرز المدير الفني لفريق ليفربول يؤكد رحيل سواريز لبرشلونة

رودجيرز
علق بريندان رودجيرز المدير الفني الايرلندي لفريق ليفربول على رحيل مهاجم الفريق لويس سواريز الأوروجوياني الى صفوف برشلونة الاسباي في بيان رسمي.

رودجيرز تمنى لسواريز التوفيق مع فريق الجديد ووجه له الشكر على العامين الذين قداهما اللاعب بصفوف فريق الريدز، حيث سهم في عودة الفريق مرة أخرى المنافسات الأوروبية باحتلاله المركز الثاني في البريميرليج.

رودجيرز قال: “لويس موهبة استثنائية، اشكره على الدور الذي قدمه مع الفريق في العامين الماضيين، خلال الوقت الذي امضيته في قيادة ليفربول”.

وأضاف المدرب: “عليه أن يتأكد بأنه تطور كثيرا من خلال الفريق وساعدنا كثيرا وقد استفدنا من موهبته، كما افدناه ايضا، لقد حاول النادي أن يفعل كل شئ كي يبقى سواريز في الفريق وأن يتم تخفيف العقوبة الموقعة عليه”.

وأردف روجيرز في السياق ذاته: “لقد حاولنا مقاومة العقوبة المطولة بشتى الطرق لكن في النهياة وافقنا على العرض المقدم من اسبانيا حيث سيكون أمامه العديد من التجارب والتحديات الكبيرة”.

وأكمل: “علينا أن نركز الان على المستقبل وأن نحاول جاهدين أن نستمر في المضي قدما وأن نبني نتائجنا على ما قدمنا الموسم الماضي بعد أن قدمنا مسيرة رائعة في البريميرليج”.

وأضاف: “أنا متأكد بأننا سنتحسن كفريق وسنصبح أقوى من الموسم الماضي، سنلعب على جميع الجبهات المحليو والأوروبية حيث نلعب في أهم بطلوة في العالم وهي دوري الأبطال”.

واختتم البيان: “اذا كان هناك أي شئ تعلمناه من تاريخنا فهو أن ليفربول أقوى من الأشخاص، أتمنتى من الجماهير أن تحلم وتؤمن بأننا نمضي قدما وأننا سنستمر على التطوير من أنفسنا، معا سنحقق نجاحات عديدة نستحقها بجدارة”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *